إعلان

"أزمة كورونا.. وملف العالقين في الخارج ".. أبرز ما في التوك شو

09:39 ص الأحد 26 أبريل 2020
"أزمة كورونا.. وملف العالقين في الخارج ".. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

متحدث الوزراء: أزمة كورونا قد تطول حتى نهاية العام 2020

قال المستشار نادر سعد، المتحدث بإسم مجلس الوزراء، إن أزمة كورونا قد تطول حتى نهاية العام 2020، لحين إيجاد لقاح أو مصل، ومن ثم فإن عودة العمل تخضع فى المستقبل لشروط احترازية مشددة، تعتمد فى فكرتها على التباعد الاجتماعى واستخدام الكمامات والطاقة الاستيعابية للجهات التي تقدم الخدمات.

وزيرة الهجرة عن إعادة العالقين: مصر متقدرش تقفل بابها أمام أولادها

أكد السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، جميع الجهات المعنية بالدولة تعمل على إعادة المصريين الراغبين في العودة لوطنهم، والذين يعانون مشاكل في السكن والإقامة وعدم وجود مصدر الدخل، مضيفة :" مصر لم تغلق أبوابها أمام ضيوفها.. وبالتالى مصر متقدرش تقفل باباها أمام ولاها".

"نشجبها وندينها"..مفتي الجمهورية عن واقعة طواف بعض المواطنين حول مجسم للكعبة

علق الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، على طواف بعض المواطنين حول مجسم للكعبة، قائلًا: "هذه الممارسات والسلوكيات التي تربك المشهد مع عدم طاعة ولي الأمر في هذا الشأن وهي التدابير المتخذة من الدولة في شتى المؤسسات المختلفة" موضحًا أنه يجب علينا أن نتصرف بشكل حضاري وأن ندير المسألة بشكل يتفق مع مقصود الشارع في الحفاظ على النفس وإتباع تعليمات وزارة الصحة"، مؤكدًا: "نشجب مثل هذه التصرفات وندينها كثيرًا".

مجلس الوزراء: ارتداء الكمامة سيكون إجباريًا في وقت معين

قال المستشار نادر سعد، المتحدث بإسم مجلس الوزراء، إنه تم السماح ببدء عودة 6 خدمات في مكاتب الشهر العقاري وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية داخل كل المكاتب، مشيرًا إلى أنه في وقت معين سيكون ارتداء الكمامة إجباريًا لا سيما في المواصلات العامة والمدارس العام الدراسي القادم والمصانع وكل أماكن العمل ولذلك يتم التفكير في زيادة خطوط إنتاج الكمامات بهدف منع انتشار الإصابات.

أرملة المنسي : "مش هنسى حديث السيسي عن منسي ومقارنته بالإرهابي عشماوي"

قالت منار سليم أرملة الشهيد أحمد المنسي: " إن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان حريص منذ اليوم الأول لاستشهاد زوجي البطل أحمد المنسي على التواصل معنا ومش بينسي أهالي الشهداء خالص، موضحة أن الرئيس السيسي تحدث من قبل عن الشهيد البطل أحمد المنسي وقام بالمقارنة بينه وبين الإرهابي هشام عشماوي، موضحة: "المقارنة دي للتاريخ وأنا مشوفتهاش في حياتي، ويارب الرئيس يتابع مسلسل الاختيار للفنان أمير كرارة وينال إعجابه".

فيديو قد يعجبك: