إعلان

"فخورة بمسيرته"..ابنة الطبيب اللواح عقب خروجها من الحجر الصحي

12:50 ص الأحد 26 أبريل 2020
"فخورة بمسيرته"..ابنة الطبيب اللواح عقب خروجها من الحجر الصحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

علقت إسراء اللواح ابنة الطبيب أحمد اللواح، على وجودها في الحجر الصحي في مستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، لمدة 26 يومًا، قائلة: "كانت فترة صعبة والحمدلله ربنا عداها على خير"، مشيرة إلى أنها خرجت اليوم السبت من العزل الصحي وستظل في المنزل لمدة 14 يوم في الحجر المنزلي.

وأضافت "إسراء" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم" على فضائية "اكسترا نيوز" اليوم السبت، أنها قامت بإجراء 10 عينات لفيروس كورونا، موضحة: "أول 8 عينيات كانت إيجابية، ثم آخر عينتين كانوا سلبيتين"، متابعة: "أول 5 أيام في المستشفى كان هناك جرعات علاجية مكثفة من الأدوية والحقن، ومن ثم بدأت الجرعات تقل وكانت تختلف ما بين كل أسبوع وآخر".

وأشارت، إلى أنها ذهبت لمستشفى العزل وكانت تعاني كحة شديدة وارتفاع في درجات الحرارة وضيق في التنفس، مؤكدة: "كنت فخورة بيه وبدعاء المصريين وترحمهم على والدى وحزينة لرحيله بفيروس كورونا، وكنت قلقانة من عدم وجود صلاة جنازة في الجوامع ولكني استريحت لما لقيت العالم كله بيصلي صلاة الجنازة في البيوت.. لقد استشهد في حربه باسم الإنسانية".

وتابعت، أنها كانت مع والدتها في نفس الغرفة في مستشفى العزل، نظرًا لأن عينتها كانت إيجابية، والاختلاط مع الأطباء والتمريض يكون بحرص شديد منعًا لنقل الفيروس.

فيديو قد يعجبك: