إعلان

لميس الحديدي: علينا أن نتعايش مع كورونا لفترة طويلة حتى ظهور مصل أو لقاح له

11:39 م السبت 25 أبريل 2020
لميس الحديدي: علينا أن نتعايش مع كورونا لفترة طويلة حتى ظهور مصل أو لقاح له

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

هنأت الإعلامية لميس الحديدي الشعب المصري بحلول شهر رمضان المبارك، قائلة: "رمضان السنة دي غير أي سنة من اللي فاتوا، فيه حاجات كتيرة مفتقدينها أولها موائد الرحمن وصلاة التراويح التي كانت تملأ الدنيا بأصوات الدعاء والابتهال ومن غير لمة العيلة لحد السحور".

وقالت الحديدي، خلال برنامجها "القاهرة الآن" المُذاع عبر فضائية "العربية الحدث"، مساء السبت، "رمضان في زمن الكورونا يعيدنا لدائرة التحدي"، مضيفة: "حاجات كتيرة كنا واخدينها من باب المسلمات وأنها الحاجات الطبيعية، لابد أن نقدر كل ما في أيدينا من أشياء مهما كانت بسيطة.. هذا درس تعلمناه في زمن فيروس كورونا عندما نحارب عدواً صغيراً لانراه".

وأضافت الحديدي: "لسه أرقام الإصابات كبيرة.. ولكن علينا أن نتعايش مع فيروس كورونا لفترة طويلة حتى ظهور مصل أو لقاح له، مشيرة أن أعداد الإصابات في بداية الأسبوع الحادي عشر من عمر دخول فيروس كورونا مصر لازالت وفقاً لتوقعات الدولة وقدرة النظام الصحي على الاستيعاب، مشيرة إلى أن الأرقام تشير إلى زيادة معدلات الشفاء مقارنة بالأسابيع الماضية، حيث ارتفعت في الاسبوع الأخير 66.4% مقارنة بالأسبوع العاشر الذي انقضي بالأمس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان