إعلان

متحدث الوزراء: القرارات الأخيرة جزء من الإجراءات الاحترازية وليس للتخفيف

12:13 ص الجمعة 24 أبريل 2020
متحدث الوزراء: القرارات الأخيرة جزء من الإجراءات الاحترازية وليس للتخفيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء ، إن بعض الإجراءات التي أعلنها رئيس الوزراء اليوم تبدو أنها من قبيل التخفيف هي في الأساس جزء من الإجراءات الاحترازية.

وأضاف سعد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة"، المُذاع عبر التليفزيون المصرى، مساء الخميس، أنه عند تغيير وقت بدء الحظر في البداية من 7 إلى 8 نظروا على أنه تخفيف ولكن الناس كانت تتكتل على وسائل المواصلات من 5 مساء، ولكن أصبح التكدس أقل بعد الإجراء الاحترازى.

وأضاف متحدث الوزراء، أن قرار فتح المولات والمحلات التجارية يومى الجمعة والسبت خلال شهر رمضان يأتي لتقليل التزاحم، مضيفًا: "ليس من مصلحتنا التكدس في 5 أيام وهم أيام عمل، لابد من أن يوزع على 7 أيام بدلا من 5 أيام".

وتابع: "هناك قرارات أخرى تم إقرارها لأن مصالح بعض المواطنين أصبحت معطلة، حيث خدمات الشهر العقارى الأكثر إلحاحا مثل توكيلات صرف المعاش والمهمة لكبار السن، وكذلك فتح الترخيص للسيارات الجديدة، لأن الإنتاج بدأ يتكدس في المصانع والموزعين والوكلاء توقفوا عن الشراء لأن الترخيص متوقف، والذى يتسبب في توقف عجلة الإنتاج، وتدريجيا سيتم فتح الترخيص لباقى أنواع السيارات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان