إعلان

"عايزين شم النسيم يعدي على خير".. متحدث الوزراء محذرًا المواطنين من النزول للشوارع في تجمعات

09:53 م الأحد 19 أبريل 2020
"عايزين شم النسيم يعدي على خير".. متحدث الوزراء محذرًا المواطنين من النزول للشوارع في تجمعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الدولة ستبدأ في تطبيق قرار منع دخول أتوبيسات الرحلات إلى المحافظات أو تنقلها بين المحافظات المختلفة.

وأوضح "سعد"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة الأن"، المذاع على فضائية الحدث، أن أتوبيسات الرحلات التي ستتحرك في فترة الحظر معرض صاحبها للحبس والغرامة 4000 جنية أو بهاتين العقوبتين كما نص عليها القانون، محذرًا الأسر من الذهاب للحدائق أو افتراش الميادين العامة حتى لا تتعرض الأسرة لدفع غرامة 4000 جنيه أو الحبس.

وأكد أن تجمع أكثر من 5 أشخاص والتحرك في مجموعات مخالف للقانون، كما أن نزول المواطنين يوم الإثنين في تجمعات يعرضهم لدفع الغرامة أو الحبس، مؤكدًا أن هذه التجمعات خطر على صحة المصريين.

وأشار إلى أنه تم التنبيه على القرى والمنتجعات السياحية بعدم نزول المواطنين للشواطئ او التجمع على الشواطئ، لأن ذلك يعرضهم للعقوبة بالغرامة أو الحبس، مؤكدًا أن الشرطة ستقوم بدوريات مرورية على الشواطئ بصفة مستمرة.

ووجه متحدث الوزراء رسالة للمواطنين: "احنا في مرحلة محورية في مواجهة فيروس كورونا، وعايزين اليوم دا يعدي على خير عشان مناخدش إجراءات أكثر قسوة للحد من نزول المواطنين".

فيديو قد يعجبك: