إعلان

محافظة القاهرة: نتابع تنفيذ وتطبيق الحظر في مواعيده على كل الأسواق والمحلات

10:36 ص الأحد 19 أبريل 2020
محافظة القاهرة: نتابع تنفيذ وتطبيق الحظر في مواعيده على كل الأسواق والمحلات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال اللواء إبراهيم عوض، المتحدث باسم محافظة القاهرة، إن هناك توجيهات من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي في اجتماعه الأخير مع السادة المحافظين بتكثيف الحملات التعقيم والتطهير ورفع القمامة في الفترة الليلية وهى فترة الحظر، حتى يتمكن العمال برفع التراكمات بسهولة ويسر .

وأضاف "عوض" في مداخلة هاتفية لبرنامج " هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأحد، أن المحافظ كلف رئيس هيئة النظافة بعمل اصطفاف لـ4 مناطق، وتم البدء بالمنطقة الغربية، حيث أنه تم توجيه 140 سيارة ولوادر لرفع المخلفات من هذه المنطقة بمحافظة القاهرة، موضحًا أن اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة أشرف بنفسه على الحملة لتشجيع عمال النظافة والموظفين وذلك بمنطقة شبرا مصر والساحل.

وتابع أن المحافظة تتابع حظر الأسواق والمحلات وغلقها في مواعيدها لتطبيق حظر التجول في المساء، مع الحظر التام يومي الجمعة والسبت، ماعدا محلات الأغذية والسوبر ماركت، بالإضافة إلى تعقيم أكثر من ألف منشأة يوميًا في الشوارع على مستوى المحافظات.

وأوضح: "أزمة كورونا لا تعوقنا عن أداء عملنا ونعمل بنظام عمل معين، سواء فيما يتعلق بحملات النظافة أو التعقيم أو إزالة المخالفات، مؤكدًا أن غدًا سيشهد إغلاق كافة الحدائق والمتنزهات والمراكب الشراعية غدًا لتطبيق الحظر التام، متابعًا أن هناك منعًا تامًا للتجمعات في المتنزهات والحدائق.

وأشار، المتحدث باسم محافظة القاهرة، إلى أن التجمعات في الميادين العامة ممنوعة، لافتًا إلى أنه سيتم تطبيق الحظر التام يوم شم النسيم في كل المحافظة.

فيديو قد يعجبك: