إعلان

قيادي بالجيش الليبي: حسم معركة "طرابلس" خلال أيام

10:53 م الخميس 16 أبريل 2020
قيادي بالجيش الليبي: حسم معركة "طرابلس" خلال أيام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال العميد خالد المحجوب مدير التوجيه المعنوي بالجيش الليبي، إن القوات الجوية بالجيش الليبي نجحت منذ قليل في توجيه ضربات قوية ضد ميلشيات قادمة من دولة تشاد، مؤكدًا أن الجيش تعمق في مدينة طرابلس وفي أي لحظة ستنتهي معركة العاصمة بنجاح الجيش وخلال أيام قليلة سيأتي الحسم ويعقبها النصر الكبير.

وأضاف "المحجوب"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الخميس، أن تنظيم الإخوان بعد فشله في وتلقيه هزيمة قاسية يسعى الآن إلى جلب مزيد من المرتزقة لمواجهة الجيش الليبي وفتح خط جوي لجلب مرتزقة سوريين ومرتزقة أردوغان .

وأضاف أن تنظيم الإخوان يلقى دعم مستمر ومباشر من الجانب التركي بعد نجاح الجيش في إسقاط 50 طائرة مسيرة وهناك محاولات لجلب سيارات وطائرات جديدة من تركيا لتعويض الخسائر التي تكبدوها على يد الجيش الليبي.

وأشار إلى أن مدينتي "صرمان" و"صبراتة" انتفضتا منذ فترة طويلة على هذه الميليشيات وطردت الميليشيات وطلبت الانضمام إلى القيادة العامة وتم التواصل معهم وتم صرف معدات معهم ولكن الوجه الحقيقي لميليشيات الإخوان ظهر وقاموا بالهجوم على المدينتين وتشريد الآمنين وعاثوا بهما فسادا رغم أن هذه المنطقة ليست منطقة قتال.

فيديو قد يعجبك: