إعلان

نائب محافظ الغربية يكشف عن تفاصيل وضع قرية "صفط تراب" تحت الحجر الصحي

10:25 م الأربعاء 15 أبريل 2020
نائب محافظ الغربية يكشف عن تفاصيل وضع قرية "صفط تراب" تحت الحجر الصحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور أحمد عطا، نائب محافظ الغربية، إنه يجب التقدم بالتحية لأهالي مدينة المحلة الكبرى الذين أنهوا مدة الحجر الصحي لمدة 14 يوم، وتم رفع الحجر عنها اليوم، متابعًا: "كانوا مثال للالتزام الكامل وحب الوطن فعلًا، وتجاوزوا هذه الأزمة ولا توجد لديهم أي حالات إيجابية أخرى".

وأضاف "عطا" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" اليوم الأربعاء، أنه على الجانب الآخر فأن قرية "صفط تراب" بالمحافظة ظهر بها عدد من المصابين بفيروس كورونا المستجد، وتم الاتفاق بوضع القرية تحت الحجر الصحي لمدة 14 للحفاظ على أهالي القرية ورعايتهم صحيًا بشكل أكبر، موضحًا أن وزارة الصحة هي المنوطة بإعلان أعداد الحالات بالقرية وبالطبع هناك حالات إصابة مستجدة غير التي تم الإعلان عنها مسبقًا.

وتابع، أن الرعاية الصحية والغذائية وكافة الأدوات الطبية موجودة بالقرية، موضحًا : "هناك متابعة مستمرة من داخل وخارج القرية لكل المتطلبات ونتواصل مع عمدة القرية شخصيًا وأي حاجة بيحتاجوها بتوصلهم فورًا".

وأوضح نائب محافظ الغربية: "كان هناك شكوى من عدم توافر مبالغ مالية في ماكينات الصرف الآلي وغدًا سيتم الدفع بسيارتين بهم ماكينات صرف آلي ATM ، من البنك الأهلي وبنك مصر لتلبية احتياجات المواطنين"، مؤكدًا: "أي حاجه ناقصة بنحاول توفيرها ومفيش حاجه ناقصة داخل القرية".

وأكد: "حالة الذعر كانت موجودة في اليوم الأول فقط، ولكن في الأيام التالية كانت الأجواء مستقرة، ومتأكدين من تجاوز أهالي القرية هيتجاوزوا هذه المرحلة بنجاح".

فيديو قد يعجبك: