إعلان

"شوفنا الفرحة في عيون الناس"..رئيس حي المعصرة معلقًا على إغلاق 3 محلات تقدم لحم الحمير

11:22 م الثلاثاء 14 أبريل 2020
"شوفنا الفرحة في عيون الناس"..رئيس حي المعصرة معلقًا على إغلاق 3 محلات تقدم لحم الحمير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال اللواء أيمن جبريل، رئيس حي المعصرة، إن ضبط عدد من المحلات الفاسدة التي تبيع لحوم للحمير والأحصنة، جاء بمجهودات من منظومة عمل قائمة خلال الأسابيع السابقة، ضمن منظومة الدولة للاطمئنان على صحة المواطنين، مشيرًا إلى أنه ليس جهد حي المعصرة بمفرده وإنما جهد المنظومة بالكامل، بقرارات لمجلس حماية المستهلك بالتعاون مع إدارة الطب البيطري والإدارة البيئة بالحي.

وأضاف "جبريل" في مداخلة هاتفية لبرنامج"التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على الفضائية المصرية، اليوم الثلاثاء:"أنه تم تحرير ثلاث محاضر رسمية بقسم شرطة المعصرة بأرقام "41 و42 و43" وثبت من المعامل إيجابيًا أن اللحوم تخضع تتبع للفصيلة الخيلية وهي لحوم الخيول والحمير".

وتابع، أنه تم إغلاق 3 محلات تقدم لحوم فاسدة، وهي محلات تجارية وتوزع مأكولات، مضيفًا: "المواطنين بيقولوا بقالنا 20 سنة بناكل من اللحوم دي".

وأكد، رئيس حي المعصرة، أن إغلاق مثل هذه المحلات يؤكد هيبة الدولة وعمل المحليات والمنظومة بالكامل بهيئة الطب البيطري، موضحًا: "دا دورنا لمواجهة كل من تسول له نفسه بالمتاجرة بصحة المواطنين".

واردف، نقوم بحملات دورية بلجنتين من حماية المستهلك لمسح الحي بالكامل مرتين كل أسبوع، مؤكدًا: " أن إغلاق هذه المحلات حقق حقق رضا مجتمعي وفرحة لأن المواطن حس أن في اجهزة خايفة عليه ودا شوفناه في عيون الناس، اللي فضلوا يهتفوا تحيا مصر لما اتنفذ القانون على المخالفين، وهي رسالة لكل من تسول له نفسه بأن القانون سيتم تنفيذه".

فيديو قد يعجبك: