إعلان

"من تخلف حقه محفوظ".. وزير الاتصالات: 90 ألف مواطن صرفوا منحة العمالة غير المنتظمة

07:48 م الإثنين 13 أبريل 2020
 "من تخلف حقه محفوظ".. وزير الاتصالات: 90 ألف مواطن صرفوا منحة العمالة غير المنتظمة

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا


كتب- محمد جمعة:
قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن حوالي 90 ألف مواطن من العمالة غير المنتظمة صرفوا منحة الـ500 حتى الساعة السابعة مساءً.

وأضاف طلعت، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم"، مساء الإثنين، أنه جرى السماح بمد فترة العمل لما بعد الخامسة مساءً في بعض المكاتب، كما هو محدد سلفًا، نظرًا لتواجد بعض المواطنين.

وناشد وزير الاتصالات، المستحقين الذين تخلفوا عن الصرف، بعدم الذهاب إلى المنافذ خلال الأيام الثلاثة المقبلة، لأنه لن يُسمح لهم بالدخول".

وتابع طلعت: "من يتخلف عن الذهاب لصرف المنحة في يومه المحدد، حقه محفوظ وسيُبلغ بميعاد صرف جديد عقب انتهاء الأيام الأربعة المحددة للصرف والتي جرى توزيع المواطنين المستحقين عليها منعًا للتكدس والتزاحم".

يذكر أن وزير القوى العاملة أشار إلى توزيع مليون و500 ألف مواطن مستحقين لصرف المنحة، على أيام أربعة بدأت اليوم الإثنين 13 أبريل وحتى الخميس 16 أبريل بمكاتب البريد وفروع بنك التنمية والائتمان الزراعي بالمحافظات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان