إعلان

الإبراشي يرد على انفعال وزير النقل بسبب المترو: "إضربنا بالقاضية بس مانلقيش زحمة بكرة"

12:11 ص الإثنين 30 مارس 2020
الإبراشي يرد على انفعال وزير النقل بسبب المترو:  "إضربنا بالقاضية بس مانلقيش زحمة بكرة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

رد الإعلامي وائل الإبراشي، على انفعال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، بسبب عرضه فيديو للزحام في إحدى محطات مترو الأنفاق، قال عنه الوزير إنه "قديم وفي أول يوم لحظر التجوال ومن غير المقبول عرضه".

وقال الإبراشي، خلال تقديمه برنامج "التاسعة" المُذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، مساء الأحد: "أتمنى المهندس كامل الوزير يهزمنا أو حتى يضربنا بالقاضية، بس مانلقيش بكرة زحمة في المترو.. وكأنه بعصبيته دي بيقول إن المترو مفهوش زحمة.. ماذا لو شاهدنا زحام غدًا هيبقى موقفك إيه؟ ".

وتابع الإبراشي: "البعض تداول المداخلة مع الوزير على أنها معركة شخصية.. فما عرضناه من صور وزحام موجود على أرض الواقع ومش مهم ما إذا كان لليوم أو ليوم الأربعاء أو الخميس".

واستطرد الإبراشي موجهًا حديثه لوزير النقل: "نتمنى بكرة ميبقاش في زحام.. وساعتها هقول لقد أخطأنا وهزمنا وأفحمنا سيادة الوزير.. بس ياريت تهزمنا بما يخدم المصلحة الوطنية".

وكان المهندس كامل الوزير، وزير النقل، انفعل على الإعلامي وائل الإبراشي، بسبب عرضه فيديو للزحام في إحدى محطات مترو الأنفاق.

وقال الوزير، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" المُذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، مساء الأحد: "مش مقبول يا أستاذ وائل تطلع فيديو وصور قديمة كانت في أول أيام حظر التجوال الساعة الرابعة".

وتابع الوزير محدثًا الإبراشي: "أنا كنت في المترو النهادره، ولو سمحت هات الصور بتاعت النهارده، وشوف اللي عملته الحكومة، لكن انت طلعت صور وخلاص".

فرد الإبراشي: "حتى لو الفيديو مش النهارده، فده زحام في المترو يا سيادة الوزير جزء منه بسبب سلوك بشري.. وأنا بقولك إن في زحام النهارده برضه".

بدوره رد الوزير: "إنت مروحتش المترو ومشفتوش، والإعلامي المحترم يعرض الصورة النهارده مش صور قديمة".

وأنهى وزير النقل المداخلة قائلًا: "بشكرك يا أستاذ وائل.. واللي عملته الحكومة أنا قلته في برامج اخرى".

اقرأ أيضاً:

فيديو الازدحام قديم.. أول تعليق من النقل على مشادة الوزير والإبراشي

فيديو قد يعجبك: