إعلان

"أعضاء ذكرية لحيوانات".. الطب البيطري يكشف عن مضبوطات فيلا الصينيين

12:35 ص الخميس 26 مارس 2020
"أعضاء ذكرية لحيوانات".. الطب البيطري يكشف عن مضبوطات فيلا الصينيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قال سيد عبيد، مدير الطب البيطري بالقاهرة، إنه تم الإبلاغ من خلال نقطة الشرطة في مدينتي عن وجود ثعابين في فيلا بعض الصينيين.

وأوضح عبيد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة"، المذاع عبر فضائية الأولى المصرية، اليوم الأربعاء، أنه تم تشكيل لجنة وتوجهت إلى فيلا المواطنة الصينية، وتبين أنها ليست ثعابين بل أعضاء ذكرية لبعض الحيوانات؛ مثل العجل أو الخنزير.

وأضاف مدير الطب البيطري بالقاهرة أنها وضعت فوق صناديق لتجفيفها، بالكشف الظاهري اتضح أنها أعضاء ذكرية وأرسلنا عينة إلى معهد بحوث صحة الحيوان، وتحفظنا على الكمية حتى يصدر لنا تقرير من المعهد، معقبًا: إننا خط دفاع عن الإنسان بالكشف عن حالة اللحوم وصحتها في المجازر يوميًّا.

وداهمت قوة من مباحث قطاع القاهرة الجديدة شقة مفروشة بداخلها مجموعة من الصينيين في أثناء قيامهم بسلخ كمية من الثعابين وتجهيزها كوجبة غداء.

كان مدير أمن القاهرة قد تلقى إخطارًا من ضباط قطاع القاهرة الجديدة بورود بلاغ من أحد السكان، بقيام مجموعة من الصينيين بتجهيز طعام يثير الريبة.

على الفور قامت الشرطة بمداهمة المكان وتم ضبط كمية من الثعابين المجهزة كوجبة غداء وضبط 5 من الصينيين؛ اثنان منهم سيدات وتم التحفظ على كمية من الثعابين كانت إحدى المواطنات "صينية الجنسية" تقوم بشيّها لتقديمها كوجبة غذاء لأصدقائها الصينيين.

فيديو قد يعجبك: