إعلان

متحدث "النواب": خطوات الحكومة المصرية في التصدي لـ"كورونا" تستحق التقدير- فيديو

01:02 م الإثنين 23 مارس 2020
متحدث "النواب": خطوات الحكومة المصرية في التصدي لـ"كورونا" تستحق التقدير- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، إن الحكومة المصرية تستحق شهادات تقدير؛ لأدائها الجيد ونجاحها في وضع مجموعة من الإجراءات الوقائية والاحترازية للتصدي لفيروس كورونا المستجد، (كوفيد-19)، مشيرًا إلى أن الحكومة المصرية حكومة تستبق الأحداث من خلال إجراءاتها، وتسبق بخطوة فى كل شيء.

وأضاف حسب الله، خلال حواره لفضائية "مصر الأولى"، اليوم الإثنين، أن الحكومة تضع حلولًا مبكرة لهذه الأزمات وطريقة التعامل معها؛ سواء أزمة الطقس وسوء الأحوال الجوية التى مرت بها مصر أو أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، قائلًا: "وجدت نفسي أمام حكومة تعلم في أي طريق تسير".

وأوضح متحدث "النواب" أن الحكومة المصرية تضع خريطة طريق لإدارة أزمة فيروس كورونا بخطوات متدرجة تصاعدية، ومن شأنها التصدى لفيروس كورونا المستجد، منوهًا بأن مصر صامدة أمام الفيروس، ما يؤكد تمامًا أن ما أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي في بداية خطابه في ترشحه عام 2014 كان صحيحًا.

وتابع حسب الله بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث عن بناء الدولة المصرية الحديثة، من خلال الإنجازات التي نشاهدها من كبارٍ وطرق.. وغيرهما، وفكر حديث وتوفير معيشة تليق بالمواطن المصري.

فيديو قد يعجبك: