إعلان

"كان نفسي أختم تاريخي بشكل مشرِّف".. الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان يطلب حق الرد

11:50 م الأحد 09 فبراير 2020
"كان نفسي أختم تاريخي بشكل مشرِّف".. الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان يطلب حق الرد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، قائد الطائرة التي استقلها محمد رمضان في واقعة تسببت في وقفه عن العمل، بعد أن طلب حق الرد من الإعلامي عمر أديب، إنه صاحب تاريخ مهني سواء في الطيران الحربي أو المدني.

وأضاف أبو اليسر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الأحد: "كان نفسي أختم تاريخي في الطيران بشكل مشرِّف وقبل خروجي على المعاش"، معقبًا: "أقسم بالله لم أقترح على الفنان محمد رمضان الجلوس بجانبي".

وأوضح الطيار أنه كان في رحلة مع الفنان محمد رمضان لحضور حفلة في الرياض، و"مساعدي قام لدخول الحمام، ولا يوجد حاجز بيني وبين الركاب في الطائرة الخاصة، وفوجئت بالفنان محمد رمضان يجلس بجواري بمقعد الطيار المساعد، وطلب مني أن يلتقط صورة تذكارية؛ لكي يُريها لابنه"، مشيرًا إلى أن الطائرة كانت خاصة، وكان على متنها 8 ركاب فقط.

وتابع الطيار الموقوف عن العمل: "المحامي بتاعي اتصل بمحامي رمضان أكثر من مرة دون رد، خلال الأشهر الأربعة الماضية لو كان اتصل بيَّا رمضان أو رد على مكالمتي مرة واحدة كانت هتكون كفاية عليَّ".

يُذكر أن الفنان محمد رمضان علق، أمس السبت، على مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي للكابتن طيار أشرف أبو اليسر، قائد الطائرة التي استقلها محمد رمضان وتسبب في وقفه عن العمل، قائلًا: "الكابتن كان على علم بأنه بيتصور فيديو، وليس كما ادَّعى في الفيديو أنه تمت فبركته دون علمه".

وأضاف رمضان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، "الموضوع أخذ ضجة كبيرة، وأنا باحاول التدخل لحل أزمة وقف الطيار؛ ولم أستطع.. أعتذر للطيار أشرف أبو اليسر بسبب الأضرار التي لحقت به ومستعد لتعويضه".

بينما قال الطيار الموقوف: "رمضان نشر الفيديو على السوشيال ميديا، دون علمي، وتسبب في خراب بيتي وقفل بيوت كتير، لا يوجد مصدر دخل لي وذهبت لأقابله، وما سألش فيَّ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان