إعلان

نادر سعد: اجتماع الحكومة شهد حالة من السعادة بسبب عودة المصريين من ووهان واليمن

08:44 م الأربعاء 05 فبراير 2020
نادر سعد: اجتماع الحكومة شهد حالة من السعادة بسبب عودة المصريين من ووهان واليمن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء: "إن اجتماع الحكومة اليوم الأربعاء، شهد حالة من السعادة والفخر، أثناء تحدث الدكتور مصطفى مدبولي عن الإنجازين الذين تحققوا خلال اليومين الماضيين، وهم العودة المنظمة والسريعة للمصريين من مدينة ووهان الصينية، حيث أن مصر كانت من أوائل الدول التي أجلت رعاياها من الصين" .

وأضاف "سعد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" اليوم الأربعاء، أن اليوم التالي لعودة المصريين من وهان شهد عودة 32 صيادًا مصريًا كانوا محتجزين في اليمن بفضل جهود أجهزة كبيرة وسيادية في الدولة لحل هذه الأزمة والحفاظ على أرواح المصريين، موضحًا:"الحدثين صعبين ولكنهم انتهوا بنجاحات تؤكد على التطور الكبير الذي حدث في الدولة المصرية".

وتابع المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن هناك بعض الأزمات يكون من مصلحتها عدم الإعلان عن الخطوات التي بها الحكومة لحلها، قائلًا: "العمل في الخفاء لحين انتهاء الأزمة يكون في صالح العملية نفسها"، وذلك لحساسية هذه الأزمة وتدخل عدة دول في بعض هذه الأزمات.

وأردف المتحدث باسم مجلس الوزراء: "المواطنين الذين عادوا من ووهان الصينية يشعروا جميعًا بأن المواطن المصري في الخارج أصبح يشعر بأنه مواطن مميز بين الجاليات الأخرى، نظرًا لتحرك دولته لنجدته بشكل سريع وبلا مقابل"، موضحًا أن هناك مجهودات منظمة تقوم بها وزارة الصحة منذ عودة المصريين من ووهان الصينية.

وأشار، إلى أنه كان هناك حالتين كانوا يعانوا من ارتفاع بسيط في درجات الحرارة وتم نقلهم على الفور لمستشفى الإحالة للتأكد من عدم وجود الفيروس وثبت أنه ارتفاع درجة حرارة طبيعية ولا يوجد ما يثير القلق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان