إعلان

"ماحدش قال لنا هتدّونا كام".. وزيرة الصحة مشيدةً بوطنية أطباء الحجر الصحي

11:35 م الإثنين 03 فبراير 2020
"ماحدش قال لنا هتدّونا كام".. وزيرة الصحة مشيدةً بوطنية أطباء الحجر الصحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إن الأطباء الذين أشرفوا وتولوا مسؤولية إعادة المصريين من مدينة وهان الصينية، والذين يتولون رعايتهم في الحجر الصحي، سيحصلون على مكافأة مالية.

وأضافت زايد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الإثنين، أن جميع الأطباء وأجهزة التمريض العاملين بالحجر الصحي على أعلى مستوى من الوطنية، متابعةً: "ما اتكلموش معانا هتدينا كام ولا هياخدوا كام؛ لكن قُلنا لهم إن فيه مكافأة مالية سيحصلون عليها في آخر المهمة".

وأشارت وزيرة الصحة إلى أن هؤلاء الأطباء حصلوا على تدريب طبي وتوعوي تحت إشراف الوزارة يوميًّا؛ لإعطائهم التعليمات وسيناريو التعامل مع العائدين من الخارج، حيث تم أخذ جميع الإجراءات الاحترازية داخل وخارج الحجر الصحي.

وتابعت زايد بأن القوات المسلحة تتولى تأمين مداخل ومخارج الحجر الصحي في مرسى مطروح، وفي حمايتها بالكامل، لافتةً إلى أن القوات المسلحة أمدت الوزارة بكل الأجهزة والسيارات والأوتوبيسات التي أخلت الطائرة، موجهةً الشكر إلى وزارات الخارجية والطيران والداخلية وكل مؤسسات الدولة، للعمل والتعاون والمساعدة في خلال 48 ساعة على تجهيز الحجر الصحي بكل مستلزمات الإعاشة، وإعادة المصريين من مدينة ووهان وتأمينهم حتى دخولهم الحجر الصحي في مطروح.

فيديو قد يعجبك: