إعلان

"السيسي يعرف أقدار الرجال".. فريد الديب يشكر الرئيس لتكريم مبارك وإعلان الحداد

05:58 م الثلاثاء 25 فبراير 2020
"السيسي يعرف أقدار الرجال".. فريد الديب يشكر الرئيس لتكريم مبارك وإعلان الحداد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق حسني مبارك: "بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن أسرة الرئيس الراحل حسني مبارك، أتوجه بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تكريم الرئيس الأسبق مبارك، وإعلان الحداد لمدة 3 أيام، ونعيه في بيان للأمة المصرية"، مضيفًا: "كل ذلك يدل على صدق الكلام، وأن الرئيس السيسي رجل يعرف أقدار الرجال".

وأضاف الديب، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء: "كنت في الغرفة المجاورة للرئيس الراحل مبارك في المستشفى، وجالي إحساس أنه تم إعلان الحداد والتكريم له، وحسيت كأن مبارك يتبسَّم راضيًا"، معربًا عن حزنه بقيام بعض الأشخاص في بعض القنوات بالحديث عن الرئيس الراحل بكلام غير لائق، قائلًا: "كل هذا نوع من التسفُّل وعدم تقدير حُرمة الموت والموتى الذين حسابهم عند الله تعالى".

وتابع محامي الرئيس الأسبق حسني مبارك: "الرئيس مبارك له مآثره كقائد عسكري كبير؛ قاد وأعد سلاح الطيران لكي يخوض معركة الكرامة والعزة، بجانب أنه وهو رئيس للجمهورية قام بالإفراج عن كل المعتقلين الذين اعتقلوا في سبتمبر عام 1981، وقام بأمور كثيرة قدر جهده.. وكل منَّا له ما له وعليه ما عليه".

فيديو قد يعجبك: