إعلان

"شرذمة لا ينتمون لصنف البني آدمين".. أديب مهاجمًا محرِّمي دخول مجدي يعقوب الجنة

12:02 ص الثلاثاء 25 فبراير 2020
"شرذمة لا ينتمون لصنف البني آدمين".. أديب مهاجمًا محرِّمي دخول مجدي يعقوب الجنة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن سعادته بتقديم حفل مبادرة "صناع الأمل" بالإمارات، قائلًا: "بعد الحفلة دي نقدر نقول ارفع رأسك فوق أنت عربي ومصري ومن بلد مجدي يعقوب".

واستنكر أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الإثنين، الضجة وإثارة الجدل التي أحدثها الداعية عبد الله رشدي، بشأن دخول مجدي يعقوب الجنة أم النار بعد وفاته، معقبًا: "بعد التكريم تلاقي شرذمة بتقول إن مجدي يعقوب نصراني ومش هيدخل الجنة.. هو واثنان آخران قرروا يضعوا التراب على الرجل العظيم، اللي اتكرم من إنجلترا والعرب وبيتكلموا عنه بكل تقدير، ييجي واحد في مصر يقول له إوعى تفتكر إنك هتدخل الجنة!".

وتابع الإعلامي: "ماحَدّش يعرف مين هيدخل الجنة ومين هيدخل النار.. بس اللي بيقولوا الكلام ده لا ينتمون إلى صنف البني آدمين والبشرية، أو حاجة تانية غير البني آدمين"، مخاطبًا المجتمع المصري: "لازم تنهضوا وترفضوا هؤلاء الأشخاص، ولازم المجتمع ينتفض.. الأوقاف تحركت وردت ببيان على ما قاله عبد الله رشدي وأوقفته عن العمل".

جدير بالذكر أن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، قرر منع الشيخ عبد الله رشدي، إمام وخطيب مسجد الإمام علي بن أبي طالب، بمصر الجديدة، من صعود المنبر أو أداء الدروس الدينية بالمساجد أو إمامة الناس بها، لحين الانتهاء من التحقيق معه في المذكرة المرفوعة ضده، وما يبثه من آراء جدلية لا تقبلها الوزارة ولا يحتملها واقعنا الراهن.

وقال الشيخ عبد الله رشدي، على صفحته بـ"فيسبوك"، إن "‏العمل الدنيوي ما دام ليس صادرًا عن الإيمان بالله ورسوله فقيمته دنيوية بحتة، تستحق الشكر والثناء والتبجيل منا نحن -البشر- في الدنيا فقط؛ لكنه لا وزن له يوم القيامة (وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء منثورًا)، ‏ومن السفاهة أن تطلب شهادة بقبول عملك في الآخرة من دين لا تؤمن به أصلًا في الدنيا.. ولا أدري لماذا يغضب الملحدون من تقريرِنا لعقائد ديننا التي لن تضرهم في الدنيا ولن تنفعَهم في الآخرة!".

فيديو قد يعجبك: