إعلان

"كيف عاد الأوتوبيس لميت عقبة في نصف ساعة؟!".. أديب منتقدًا تعطل "الزمالك" 4 ساعات

11:21 م الإثنين 24 فبراير 2020
"كيف عاد الأوتوبيس لميت عقبة في نصف ساعة؟!".. أديب منتقدًا تعطل "الزمالك" 4 ساعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

تعجَّب الإعلامي عمرو أديب من الطريقة التي توجَّه بها أوتوبيس فريق كرة القدم لنادي الزمالك نحو استاد القاهرة لملاقاة الأهلي في المباراة التي كان من المقرر أن تقام مساء اليوم الإثنين، على ملعب القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة بالدوري الممتاز.


وقال أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الإثنين، إنه من المعتاد والطبيعي عندما يخرج أوتوبيس الفريق متوجهًا نحو ملعب المباراة يكون برفقته الأمن؛ مثل ما حدث مع أوتوبيس النادي الأهلي، متسائلًا: "الأمن الذي كان يسير أمام أوتوبيس الزمالك، ماذا فعل أوتوبيس الزمالك عقب خروجه من النادي؟! هل وقف الأوتوبيس واللاعيبة نزلت اشترت مياه؟! هل الأوتوبيس وقف واللاعيبة دخلت الجامع تقضي حاجتها وتصلي العشاء؟! هل اللاعيبة نزلت وفتحت كابوت الأوتوبيس الخلفي ووقفوا بجانبه؟! هل الأوتوبيس نزل ميدان رمسيس ومشي في شارع بطيء بدل ما يُكمل كوبري أكتوبر؟!".

وأشار الإعلامي إلى أن المسؤول الأول أمام المصريين هو الأمن؛ لأنه المسؤول عن قول الحقيقة والإجابة عن سؤال واحد: كيف سار أوتوبيس الزمالك؟! متابعًا: "هذا الأوتوبيس كان الأمن مرافقًا له، وتأمين الداخلية أحسن تأمين في الدنيا.. الأوتوبيس اللي قعد 4 ساعات في الطريق رجع ازاي ميت عقبة في نص ساعة؟!".

وتابع: "أنا أثق في الأمن المصري واللي هيقولوه هصدقه، لو حصل أن فريق الزمالك تعمد التأخير لا أطالب بتوقيع عقاب من لجنة القيم أو التظلمات، أنا أطالب بالحقيقة، صعب إن في أوتوبيس طالع من ميت عقبة متوجهًا إلى مدينة نصر مانعرفش إيه اللي حصل فيه"، مطالبًا وزارة الداخلية بأن تقول الحقيقة وتصدر بيانًا بذلك.

فيديو قد يعجبك: