إعلان

"مسرحية بايخة.. ولازم حَد يتحاسب".. أديب معلقًا على عدم حضور الزمالك لقاء القمة

10:44 م الإثنين 24 فبراير 2020
"مسرحية بايخة.. ولازم حَد يتحاسب".. أديب معلقًا على عدم حضور الزمالك لقاء القمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

عبَّر الإعلامي عمرو أديب عن استيائه من عدم حضور فريق كرة القدم لنادي الزمالك إلى استاد القاهرة للعب مباراة القمة أمام النادي الأهلي، ضمن منافسات بطولة الدوري العام، معلقًا: "مشهد يكسِف ومسيء للكرة المصرية، وماحدش مبسوط منه، مفيش حَد بيدافع عن اللي حصل النهارده، ما حَدش هيقول أصل كذا وأصل مش عارف إيه، مفيش حجج ولا أعذار.. مشهد بايخ ومفيش احترام ولَا أدب".

وقال أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الإثنين، إنه كان يتوجب على مجلس إدارة نادي الزمالك الإعلان عن انسحابه من خوض المباراة بدل إثارة الأزمات، واصفًا ما حدث بـ"المسرحية"، متابعًا: "سيبكم من حكاية إن شكلنا هيكون وحش قُدام العالم، إحنا وصلنا إلى مرحلة إن بره مش هيبص لنا على اللي بنعمله، إنما جوه البلد الناس كلها متضايقة ومش مبسوطة".

ووجه أديب سؤالًا إلى الأمن الذي رافق أوتوبيس نادي الزمالك عقب خروجه من بوابات النادي، قائلًا: "ماذا حدث عقب خروج أوتوبيس النادي متوجهًا إلى استاد القاهرة؟"، لافتًا إلى أن الأمن المسؤول أمام المصريين في الحديث عما حدث لأوتوبيس الزمالك، ويجب عليه إصدار بيان لتوضيح ذلك.

وأضاف الإعلامي: "أنا تألَّمت من المشهد والطريقة ووصولنا إلى هذا المستوى.. لازم حَد يتحاسب على اللي حصل، يجب أن تظهر الحقيقة، وإلا سيكون الأمن المصري هو المسؤول؛ لأنه قصَّر في تيسير رحلة أوتوبيس الزمالك للوصول إلى الاستاد، وأنا لا أظن أن هذا حدث، لأن الأمن أوصل الحكام وفريق الأهلي بأمن وأمان".

واختتم أديب قائلًا: "الأهلي فاز النهارده رسميًّا بالدوري المصري ويستحق ذلك، بعد حضور اللاعبين والإداريين.. مجلس الإدارة واللاعبون منظرهم محترم؛ لأنهم يحترمون الرياضة والدوري والجمهور".

فيديو قد يعجبك: