إعلان

مجدي الجلاد: "بنت الجيران" أغنية مؤدَّبَة مقارنةً بالمهرجانات الأخرى

12:08 ص الإثنين 24 فبراير 2020
مجدي الجلاد: "بنت الجيران" أغنية مؤدَّبَة مقارنةً بالمهرجانات الأخرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قال الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مؤسسة "أونا للصحافة والإعلام" التي تضم "مصراوي والكونسلتو ويلا كورة"، إنه ضد مصادرة الأغاني؛ لكن هذا يأتي إذا كانت الأغنية خضعت للمسارات الصحيحة من خلال المؤسسات الرسمية قبل طرحها، ومَن تتم مصادرة أغنيته يعلن مشكلته في القنوات الرسمية لها.

وأضاف الجلاد، خلال لقائه مع برنامج "القاهرة الآن"، المذاع عبر قناة "الحدث"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، اليوم الأحد، أنه يجب على الأغاني الشعبية أن تسير في مساراتها الطبيعية؛ من حيث الحصول على الموافقة على الكلمات والألحان، ومن ثَمَّ تظهر الأغنية بكلمات محترمة.

وأشار رئيس تحرير مؤسسة "أونا للصحافة والإعلام" إلى أنه يوجد كثيرٌ من الفنانين الذين يخطئون في اختيار الأغاني؛ لكن لا يجب غناء كلمات تتحدث عن الملابس الداخلية والخمور والحشيش وزنى المحارم، مضيفًا: "مهرجان (بنت الجيران) مقارنةً بالمهرجانات الأخرى أغنية مؤدبة".

وتساءل الجلاد: "ما الفرق بين توقيع عقوبات على لاعبي كرة القدم نتيجة تصرفاتهم غير اللائقة في الملعب، التي شاهدها الجماهير في الملاعب والتلفزيون، ومعاقبة أغاني المهرجانات التي يُقال بها كلمات عن زنى المحارم وغيرها، ويسمعها المواطنون في بيوتهم"؟!

فيديو قد يعجبك: