إعلان

"حصة اقتصاد منزلي".. التعليم تكشف تفاصيل واقعة "الشيشة" في مدرسة بالجيزة

10:51 م الأربعاء 19 فبراير 2020
 "حصة اقتصاد منزلي".. التعليم تكشف تفاصيل واقعة "الشيشة" في مدرسة بالجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، إن المسؤولين عن واقعة وجود "شيشة" داخل إحدى المدارس بالجيزة، ونشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، سينالون عقابًا رادعًا.

وأضاف حجازي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم" المُذاع على فضائية "one"، مساء الأربعاء، أن الحارس الليلي للمدرسة هو من جلب "الشيشة" إلى حجرة الاقتصاد المنزلي والتربية الزراعية لوجود "بوتجاز" داخلها، وذلك خلال العطلة الرسمية.

وذكر نائب وزير التربية والتعليم أنه في أول يوم دراسة في الفصل الدراسي الثاني، وعند دخول معلمة التربية الزراعية والاقتصاد المنزلي مع تلاميذها إلى الحجرة، فوجئت بوجود "الشيشة" على المكتب، فصورتها ونشرت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتساءل حجازي: "لصالح من معلمة تنتمي لوزارة التربية والتعليم تنشر صورة زي دي على مواقع التواصل الاجتماعي، بدلًا من اتخاذ إجراءات إبلاغ الوزارة".

وأشار حجازي إلى أنه كلف المديرية بالتحقيق في الواقعة، ووافق المحافظ مبدئيًا على إيقاف مدير المدرسة والمعلمة والحارس الليلي ومعلم لغة إنجليزية مشارك في الواقعة، كما سيجري محاسبة مدير أمن بالإدارة التعليمة لأنه كان عليه معرفة ما يجري والإبلاغ.

فيديو قد يعجبك: