إعلان

أحد المحتجزين بالحجر الصحي يكشف عن استعدادات المصريين قبل الخروج غدًا

11:00 م الأحد 16 فبراير 2020
أحد المحتجزين بالحجر الصحي يكشف عن استعدادات المصريين قبل الخروج غدًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

كشف محمد نجاح، أحد المصريين المقيمين في الحجر الصحي بمحافظة مطروح، عن استعدادات المصريين الموجودين داخل الحجر الصحي قبل الخروج غدًا بعد مرور 14 يومًا.

وقال نجاح، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة الآن"، المذاع عبر فضائية "الحدث"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، اليوم الأحد، إن المصريين الموجودين في الحجر الصحي يعشون حياة طبيعية وليسوا في حالة قلق، معقبًا: "فرحانين إننا خلّصنا فترتنا في الحجر الصحي، وكلنا تمام معافون، ومفيش أي حد مريض.. بالعكس ماحسناش إننا مضايقين".

وأضاف نجاح أن جميع المقيمين في الحجر لم يكونوا في حالة قلق أو ليسوا سعداء أو راغبين في الخروج من الحجر سريًعا، بل كانت الأوضاع جيدة والجميع بخير.

وأوضح نجاح أنهم لن يعودوا إلى جامعة ووهان الصينية الآن، والدراسة ستكون أون لاين بالنسبة إلى طلاب البكالوريوس أو الدكتوراه، حتى يتم تحديد موعد رسمي نعود فيه إلى الصين، مشيدًا بجهود وزارة الخارجية والسفارة المصرية في الصين بالتنسيق مع جامعة ووهان والجهة المانحة للمنحة في الدراسة أون لاين في مصر.

وتابع محمد نجاح بأن هناك أنباء عن عودة الدراسة في بداية أبريل المقبل مع تحسن حالة الطقس؛ لكن سيتم تأكيد الموعد في الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان