إعلان

أول رد للحاجة سعدية ضحية العمرة المزيفة بعد الحكم بالسجن المؤبد لثلاثة من المتهمين

10:51 م الأربعاء 23 ديسمبر 2020
أول رد للحاجة سعدية ضحية العمرة المزيفة بعد الحكم بالسجن المؤبد لثلاثة من المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

عبرت الحاجة سعدية عبد السلام، عن سعادتها بالحكم الذي صدر اليوم بالمؤبد ل3 متهمين في قضية المخدرات والعمرة المزيفة.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى اليوم الأربعاء: “الحمد لله والبركة في الشعب المصري وفيكم، وأنا دعيت كتير وطلبت من ربنا البراءة وأنا محبوسة ومكنتش مصدقة إني هطلع، ولم أتخيل إن حد يطلعني عمرة عشان يديني شنطة مخدرات ولا عمري شفتها، ولازم المظلوم هيبان حقه والظالم هياخد عقابه، والناس بتقولي إنتي بقيتي مشهورة زي الرئيس، واللي حز في قلبي كان نفسي أسلم على الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وأشارت إلى تعرضها للإغماء في المطار بالسعودية عند إلقاء القبض عليها بتهمة تهريب مخدرات للمملكة، لافتة إلى ثقتها في استردادها لحقها بعد تعرضها للظلم.

وقضت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة الثالثة برئاسة المستشار محمد الحنطور، أمس الثلاثاء، بالسجن المؤبد لثلاثة من المتهمين في قضية توريط الحاجة سعدية "ضحية العمرة" بمنحها شنطة داخلها أقراص مخدرة لتوصيلها إلى السعودية. كما قضت المحكمة ببراءة ثلاثة آخرين.

تعود أحداث القضية الى عام 2018 بعد قيام أحد الأشخاص من ابناء قريتها قرية درين التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية ويدعى "عبد الله المنزلاوي" ويعمل جزارا، باختيار الحاجة سعدية عبد السلام حماد 75 سنة لأداء مناسك العمرة والتي تبرع بها رجل أعمال، وفاءً لنذره، بعد شفاء ابنه من مرض خطير، حيث يتحمل تكلفة أداء العمرة لـ 10 أشخاص دون تحمل أحد منهم لأى تكاليف مالية مطالباً إياها بضرورة إحضار الأوراق المطلوبة، وجواز سفرها، لإنهاء اجراءات سفرها والحصول على تأشيرة العمرة حيث قام باستغلالها وأعطاها حقيبة مليئة بالحبوب المخدرة دون علمها.

فيديو قد يعجبك: