إعلان

فتاة "فوتوسيشن سقارة": "فكرت أنتحر لحظة القبض عليَّ"

11:56 م الأربعاء 02 ديسمبر 2020
فتاة "فوتوسيشن سقارة": "فكرت أنتحر لحظة القبض عليَّ"

كتبت– سحر عزام:

نفت سلمى الشيمي، فتاة فوتوسيشن سقارة، استهدافها تحقيق الشهرة من مشاركتها في جلسة تصوير في منطقة سقارة والتي انتشرت صورها مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى الأربعاء: "والله لو في خطأ غير مقصود، محصلش حاجة لكل ده، وبوجه اعتذاري لو ضايقت حد بالصور، أنا اتصورت بدافع شخصي وليس للترويج لنفسي كما قيل، وأنا اللي اشتريت اللبس من الحسين، وفي شركات عربية وأجنبية قالتلي لما الطيران يفتح هيصورا في المكان ده، أنا عملت حاجة مفيدة، وكنت مصدومة لحظة القبض عليا، وفي حالة ربنا ما يوريها لحد، وفي الدور الـ12 لما لقيت الناس داخلة عليّ فكرت أنتحر وأرمي نفسي".

وقدمت سلمى الشيمي اعتذارًا لوزارة الآثار والسياحة، لافتة إلى دفعها 1500 جنيه لشخص ادعى أن هذا المبلغ مقابل تصريح بالتصوير في منطقة سقارة.

وأمرت النيابة العامة بالجيزة، أمس الثلاثاء، بإخلاء سبيل سلمى الشيمي ومصورها بكفالة مالية قدرها 500 جنيه لكل منهما على ذمة التحقيقات في واقعة تصويرها "فوتوسيشن" بمنطقة أثرية.

ونفت "الشيمي" أمام النيابة دخولها المنطقة الأثرية بالأهرام خلسة، وأنها اشترت تذكرة دخول والتقطت عدة صور؛ لنشرها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي دون علمها بأن التصوير يعد مخالفًا للقانون.

فيديو قد يعجبك: