إعلان

"القانون يطبق علي الجميع".. عمرو أديب معلقًا على قضية "سيدة الكرم"

11:53 م الجمعة 18 ديسمبر 2020
"القانون يطبق علي الجميع".. عمرو أديب معلقًا على قضية "سيدة الكرم"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه عقب صدور قرار من محكمة جنايات المنيا ببراءة المتهمين الثلاثة كانت هناك حالة من حالات الصدمة لدي الرأي العام.

وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الجمعة: "أي حد عايز يحط الموضوع في إطار مسلم ومسيحي عليه أن يبتعد إنما من يتحدث عن حق سيدة الكرم فكلنا معه"، مضيفًا: "الناس تحاسب بالثواب أو العقاب علشان مصريين ..مفيش حد يبص لمسلم ومسيحي ولا يجب النظر للأمر والقضية من هذا المنطلق".

وأكمل:"حادثة سيدة الكرم كانت مؤلمة ومرعبة ولكن القاضي يحكم من خلال أوراق وحيثيات"، مشيدًا بقرار النائب العام بإعطاء أمر بدراسة أوجه الطعن علي الحكم الصادر ببراءة المتهمين في قضية وواقعة "سيدة الكرم".

وتابع:"المواطن المسيحي له نفس حقوق المواطن المسلم، وهناك بعض التطرف من الطرفين ولكن القانون في مصر يطبق علي الجميع".

ومن جانبه، نوه المستشار إيهاب رمزي، محامي سعاد ثابت المعروفة باسم "سيدة الكرم"، إلى أن المحكمة حتى الآن لم تودع حيثيات الحكم، لافتا إلى أن تحرك النيابة العامة السريع بدراسة أوجه الطعن على الحكم، أثلج الصدور بعد حالة الإحباط التي أصابت المجتمع.

أما سيد إسماعيل، محامي المتهمين في قضية "سيدة الكرم"، فقد أكد أن السيدة سعاد ثابت لها من الجميع كل الاحترام والتقدير، ولكن ما يحكم تلك القضية هي الأوراق والحقائق والملابسات المرتبطة بالواقعة، مؤكدًا أن حيثيات تلك الواقعة أديرت عن طريق الإعلام وليس من خلال بلاغ رسمي مقدم من السيدة سعاد، ولو كان هناك دليلًا واحدًا على صحة الواقعة؛ لم تكن المحكمة لتتواني عن إصدار الحكم على المتهمين.

فيديو قد يعجبك: