إعلان

"استفزاز لجمهور الزمالك".. مدحت العدل معلقًا على صورة ميدو مع الخطيب

11:34 م السبت 12 ديسمبر 2020
"استفزاز لجمهور الزمالك".. مدحت العدل معلقًا على صورة ميدو مع الخطيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

علق الدكتور مدحت العدل، الكاتب والسيناريست، على صورة أحمد حسام ميدو مع كابتن محمود الخطيب، قائلًا: " كلام ميدو يبدو جميلًا، ولكن توقيته مش صح، رغم أني بحب كابتن الخطيب وبحترمه، ولكن بعتبر الصورة والبوست نوع من الاستفزاز لجمهور الزمالك ،خاصة عقب الأحداث التي تعرض لها نادي الزمالك كرويًا، وعزل مجلس إدارته".

وأضاف العدل، في حواره مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة"، المُذاع عبر فضائية "on-e"، مساء السبت: "أنا بقابل الخطيب وبسلم عليه وكنت هعمله فيلم عن قصة حياته وكان مرشح ميدو يعمل دوره، وده العادي في العلاقات، ولكن توقيت نزول صورة ميدو مع الخطيب مش صح وليس بها ذكاء".

وتابع الكاتب والسيناريست: "لجان إيه الي بيقول عليها، دول زملكاوية عاديين بيتكلموا عن التوقيت في ظل عدم إستقرار النادي وخسارة البطولة، بلاش الشعارات الكبيرة كلنا بنحترم الكبير، لكن لازم يا ميدو تبقى حساس وذكي".

وأضاف الكاتب والسيناريست مدحت العدل: "سأخوض انتخابات رئاسة نادي الزمالك المقبلة"، مضيفًا: "هنزل الانتخابات لما يكون في سلاح في أيدي وأفهم كل تفاصيل النادى.. الزمالك عندي أهم من الكتابة، عشان كده هوقف شغلي لو بقيت رئيس النادي طول مدة الرئاسة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان