إعلان

محافظ كفر الشيخ: الجميع يؤدي دوره لنجاح الانتخابات.. ونتابع الأحداث بالصوت والصورة

11:42 ص السبت 07 نوفمبر 2020
 محافظ كفر الشيخ: الجميع يؤدي دوره لنجاح الانتخابات.. ونتابع الأحداث بالصوت والصورة

كتب- محمد جمعة:
قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن جميع العناصر القائمة على العملية الانتخابية تؤدي دورها على أكمل وجه لنجاح المنظومة، مشيرًا إلى تعقيم اللجان منذ السادسة صباحًا وتواجد القضاة من الصباح الباكر، بالإضافة إلى وجود تأمين على أعلى مستوى.

وأضاف نور الدين، في لقائه مع فضائية "إكسترا نيوز" خلال تفقده اللجان الانتخابية بالمحافظة، اليوم السبت، أن الإجراءات الصحية من فيروس كورونا المستجد تطبق بالتنسيق مع الوزارات المختلفة، ورش اللجان وتعقيمها يجرى أكثر من مرة قبل وبعد وخلال عملية التصويت، مشيرًا إلى إقبال المواطنين والتزامهم.

وذكر محافظ كفر الشيخ أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة على مدار اليوم وتضم ممثلي جميع الجهات المعنية، وتتتابع بالصوت والصورة الأحداث في كل المواقع الانتخابية، لافتًا إلى استخدام شبكة وزارة التربية والتعليم للتواصل.

وانطلقت انتخابات مجلس النواب 2020 بمحافظات المرحلة الثانية، وتستمر عملية التصويت من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء يومي السبت والأحد.

وتشمل محافظات المرحلة الثانية القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية وشمال سيناء وجنوب سيناء.

فيديو قد يعجبك: