إعلان

"النوة الجاية يوم 27 نوفمبر"..محافظ الإسكندرية: "حلول جذرية لمشكلات الأمطار خلال الفترة القادمة"

10:00 م السبت 21 نوفمبر 2020
"النوة الجاية يوم 27 نوفمبر"..محافظ الإسكندرية: "حلول جذرية لمشكلات الأمطار خلال الفترة القادمة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن اليوم السبت شهد أمطار خفيفة جدًا على المحافظة، بعدما كان هناك أمطار غزيرة من الخامسة فجرًا وحتى التاسعة صباحًا، مضيفًا: "الأمطار خفت حدتها والجو كان مشمس".

وأشار "الشريف" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" اليوم السبت، إلى أنه كان هناك صعوبة خلال اليومين الماضيين في التعامل مع الأمطار، حيث أن كميات الأمطار كانت غزيرة جدًا بشكل غير مسبوق في السنوات الماضية، موضحًا أن تغير الأجواء المناخية أثر على الأمطار، قائلًا: "النوات أصبحت بتيجي في مواعيد غير مواعيدها".

وتابع: "أن هناك سهولة مرورية في كل الشوارع الرئيسية، سواء الكورنيش أو طريق الحرية، ولكن مازال هناك بعض المناطق العشوائية بها كثير من المياه في المناطق المنخفضة عن الأرض ونعمل على تصريف المياه، وخلال 48 سيتم تصريف المياه".

وأكد محافظ الإسكندرية: "النوة الجاية هتبقى يوم 27 نوفمبر وهنعاني من نفس المشكلات ولكن هيكون في حلول جذرية خلال الفترة القادمة"، موضحًا أن دولة رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية على تواصل باستمرار لمراجعة المشكلات الموجودة بالمحافظة"، موجهًا الشكر لوزارة الدفاع والهيئة الهندسية للقوات المسلحة والقوات البحرية وقوات المنطقة الشمالية لدعمهم بمجموعات وسيارات لشفط المياه والمساعدة في تصريفها خلال موجة الطقس السيء التي ضربت المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان