إعلان

"إطلاق أكبر قافلة إنسانية وأسباب تأخر لقاح أكسفورد"..أبرز ما في التوك شو

08:57 ص الأربعاء 18 نوفمبر 2020
"إطلاق أكبر قافلة إنسانية وأسباب تأخر لقاح أكسفورد"..أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي

"بقيمة مليار جنيه"..بسام راضي: الرئيس السيسي وجه بإطلاق أكبر قافلة إنسانية لخدمة المواطنين

علق السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، على القروض التي تقترضها الدولة المصرية في الفترة الأخيرة، قائلًا: "إن هناك معايير أمنة تحددها المؤسسات الدولية فيما يتعلق باشتراطات القروض".

وأضاف "راضي"، أن القروض تستخدم في المرتبات أو الخدمات أو الغذاء أو تسديد بنود المصروفات، موضحًا أن القروض تستخدم في دعم عجلة التنمية، كما أن المشروعات القومية تغطي جميع المحافظات، مؤكدًا أن الرئيس السيسي وجه بإطلاق أكبر قافلة إنسانية بقيمة مليار جنيه لخدمة المواطنين.

العليا للفيروسات: أعراض جديدة لدى مصابي كورونا والكمامة تقلل احتمالية الإصابة لـ 1.5%

قال الدكتور عادل خطاب عضو اللجنة العليا للفيروسات بوزارة التعليم العالي، إن هناك أعراض جديدة لدى المصابين بفيروس كورونا.

وأضاف "خطاب"، أن ارتداء الكمامة يقلل احتمالية نقل العدوى من 100% إلى 1.5 %.

غادة والي: الأمم المتحدة وضعت برنامجًا لمكافحة تهريب المخدرات والآثار والسلاح

قالت الدكتورة غادة والي، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة ومديرة مقر المنظمة الدولية في فيينا، إن المنظمة وضعت برنامجًا دوليًا للكشف عن جرائم تهريب المخدرات والآثار والسلاح ومكافحتها يتضمن مقاومة الجريمة الإلكترونية والإتجار في البشر.

اتحاد مستثمري مصر: حجم الاستثمارات المصرية في إقليم تيجراي بإثيوبيا بلغت 10 مليارات دولار"

قال علاء السقطي، نائب رئيس اتحاد مستثمري مصر، إن مصر دولة اقتصادية صناعية متقدمة عن دول أفريقيا، مشيرًا إلى أن الهدف من الاستثمار في تيجراي هو إرسال رسالة أننا نتضامن مع إثيوبيا في التنمية،

وأضاف "السقطي"، أن تواجد الاستثمار المصري في إفريقيا هدف مهم، مؤكدًا: "حجم الاستثمارات المصرية في إقليم تيجراي بإثيوبيا بلغت 10 مليار دولار".

أستاذ بجامعة بورتسموث البريطانية يكشف أسباب تأخر لقاح أوكسفورد لعلاج "كورونا"

قال الدكتور أحمد عبود، الأستاذ بجامعة بورتسموث البريطانية، إن تأخر لقاح فيروس كورونا المستجد الخاص بجامعة أوكسفورد جاء نتيجة توقف التجارب لفترة مؤقتة لمدة 3 أسابيع في شهر يوليو الماضي لإجراء بعض الفحوصات على الأشخاص الذين أجريتهم عليهم تجارب اللقاح.

فيديو قد يعجبك: