إعلان

عبير الليثي تكشف أهداف فيلم "نبي الرحمة" للرد على الإساءة ضد الرسول

03:48 م الخميس 12 نوفمبر 2020
عبير الليثي تكشف أهداف فيلم "نبي الرحمة" للرد على الإساءة ضد الرسول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

كشفت الدكتور عبير الليثي، رائدة أعمال ومسئولة تسويق الكتروني لفيلم "نبي الرحمة"، عن تفاصيل وأهداف أول فيلم رسوم متحركة طويل يجسد حياة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام.

وقالت "الليثي"، في لقائها ببرنامج "أسأل مع دعاء"، المذاع على فضائية "النهار وان"، اليوم الخميس، إن هدف الفيلم هو تحقيق الانتشار وتوعيه جميع المواطنين على مستوى العالم بأهمية وأهداف رسالة الدين الإسلامي، مؤكدًا أنه ليس من أهدافنا تحقيق أي غرض ربحي.

وأضافت أن الدكتورة فدوى فتحي منتجة الفيلم طالبت بنشر فيلم "نبي الرحمة" على جميع وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وعدم انتظار عرض الفيلم في أدوار العرض السينمائية، لأن أفضل الطرق لرد الإساءة عن الرسول هو نشر الوعي عن سيرته

وأكدت أن الإسلام لم ينتشر بحد السيف، حيث كان يوصي نبي الله محمد بالنساء والأطفال خيرًا وعدم قتلهم، لذلك عجلت بنشره على مواقع الانترنت لتعريف الناس بحياة نبي الرحمة في جميع المواقف والغزوات.

وشددت رائدة أعمال ومسئولة تسويق الكتروني، على أن الفيلم رد بمنتهى القوة على غزوات الرسول ووصيه نبي الله سيدنا محمد بعدم قتل النساء والأطفال، مؤكدة أنه أول فيلم مصري ثلاثي الأبعاد، وأول فيلم في العالم يحصل على موافقة من مؤسسة الأزهر الشريف.

فيديو قد يعجبك: