إعلان

الإبراشي: الإخوان استغلوا قضية "فتاة الإسكندرية" لترويج الشائعات

11:14 م الخميس 08 أكتوبر 2020
الإبراشي: الإخوان استغلوا قضية "فتاة الإسكندرية" لترويج الشائعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامى وائل الإبراشي، إن غرض جماعة الإخوان الإرهابية من وراء ترويج شائعات تقول أن هناك ظاهرة لخطف الفيات بمصر، هو نسف أهم مكاسب ثورة 30 يونيو وهى حالة الأمن والأستقرار في البلاد، موضحاً أن منابر الإخوان التي تبث من تركيا تكثف بث الشائعات من هذا النوع.

وأضاف الإبراشي، خلال برنامجه "التاسعة"، المُذاع عبر القناة الأولى المصرية، مساء الخميس، أن اعترافات فتاة الإسكندرية "فرح"، والتي تركت منزلها بالإسكندرية واختفت ليومين، فضحت كذب جماعة الإخوان فيما يروجونه من شائعات، وتابع:"حاولوا أن يجعلوا من قضية فرح، مآتم في مصر ولكنهم فشلوا في إحياء جرائم رايا وسكينة".

وأكد مقدم "التاسعة"، أن جماعة الإخوان تريد تصوير مصر على أساس أنها أصبحت مرتع للعصابات التي تخطف الفتيات، على خلاف الحقيقة، وتابع:"يريدون نسف الأمان والأمان بمصر من خلال استغلال فرح التي تركت منزلها بسبب معاملة الأسرة معها، كما يزعمون أيضاً أن الخطف يتم من أجل سرقة أعضاء الفتيات".
وأشار "الإبراشى"، إلى أن فتاة الإسكندرية، "فرح"، خرجت في فيديو شرحت خلاله أسباب تركها منزلها بالإسكندرية بسبب سوء معاملة الأسرة معها، وذهابها إلى القاهرة، مؤكداً أن ذلك يفضح كذب الإخوان فيما يروجونه.

فيديو قد يعجبك: