إعلان

"تحذيرات من التهاون في الإجراءات الاحترازية ومجانية المواصلات لكبار السن".. أبرز ما في التوك شو

10:16 ص الأحد 04 أكتوبر 2020
"تحذيرات من التهاون في الإجراءات الاحترازية ومجانية المواصلات لكبار السن".. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

"لن نتحمل تداعيات الإغلاق" مستشار الرئيس للصحة يحذر من التهاون في مجابهة كورونا

شدد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد، "مش عايزين نتهاون في محاربة الفيروس، مصر لن تتحمل الإغلاق الكلي أو حتى الجزئي".

وأكد أنه لا يزال يتم رصد إصابات كورونا، والمرض قد يقتل الشخص بعد الإصابة خلال 48 ساعة، لذلك يجب الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية، ومنها ارتداء الكمامة والحرص على التباعد الاجتماعي.‏

"مفيش أهم من مستقبل الأمة".. أبو الغيط يدعو وزراء الخارجية العرب لاجتماع مهم

دعا أحمد أبوالغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية وزراء خارجية الدول العربية، لعقد اجتماع ممتد، في إطار زمني؛ للتباحث في قضايا الأمة، قائلًا: "أنا من المؤمنين أنه لو في اجتماع لوزراء الخارجية العرب ممتد في الإطار الزمني، سيكون أفضل وذلك لطرح الأراء والأفكار طبقًا لجدول أعمال في سطر واحد وهو الوضع العربي ويمكننا هيكلته وتلخيصه لمناقشات تنجز بتوصيات، لأنه مفيش في المستقبل العربي أهم من الأمة ومستقبلها".

"عرفانًا بالجميل"..متحدث "القاهرة" يكشف عن تفاصيل مجانية المواصلات لكبار السن

قال اللواء إبراهيم عوض، المتحدث باسم محافظة القاهرة، إنه تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية ولتوجه الدولة بتخفيف العبء عن المواطنين وخاصة كبار السن عرفانًا بالجميل، فأن المحافظ خالد عبدالعال قرر إعفاء كبار السن فوق الـ 70 عامًا من تكلفة جميع وسائل هيئة النقل العام بالمجان.

حماية المستهلك: المدارس ملزمة برد 25% من مصروفات خدمة نقل الطلاب

قال الدكتور أحمد سمير، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن هناك استجابة عالية جداً من قبل المدارس الدولية لقرار الجهاز المتعلق برد نسبة 25% من إجمالي مصروفات خدمة نقل الطلاب عن العام الدراسي 2019/2020.

وزير التعليم العالي: مصر لا تزال في الموجة الأولى لفيروس كورونا

قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، إن مصر لا تزال في الموجة الأولى لفيروس كورونا، لافتًا إلى أن هناك ضرورة لارتداء الكمامة والحرص على التباعد الاجتماعي لتجنب الإصابة وعدم حدوث قفزة في أعداد الإصابات.

فيديو قد يعجبك: