إعلان

"محدش يلعب مع الأهلي".. أحمد موسى يكشف سر ظهور رمضان صبحي المفاجئ

09:08 م الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
"محدش يلعب مع الأهلي".. أحمد موسى يكشف سر ظهور رمضان صبحي المفاجئ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– معتز عباس:

كشف الإعلامي أحمد موسى عن سر ظهور رمضان صبحي الإعلامي في الساعات الماضية، مؤكدا أن فريق بيراميدز تكلف حوالي مليار جنيه، ولكن النتيجة أنه لم يحصل على بطولات رغم تواجد النجوم ومن ضمنهم رمضان صبحي.

وأضاف "موسى"، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن العائد لم يتحقق من المليار جنيه التي تم صرفها على فريق بيراميدز وحتى بطولة الكونفدرالية خسرها في النهائي، وفشل الفريق في الحصول على المركز الثاني المؤهل للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

وأكد أن "صبحي"، كان يسعى لإشغال الأهلي وجمهور الأهلي في هذا التوقيت وتصريحاته كانت متناقضة، كان يكذب والكل يعرف أن تصريحاته كاذبة، ولم يكن أمينًا فهو اللاعب الوحيد الذي دخل منزل محمود الخطيب واستقبله رئيس النادي مع وكيله وأبلغه أنه يرغب في اللعب للأهلي، ولكن إذا تلقى عرضًا أوروبيًا سيفكر، وأكد له الخطيب أنه سيساعده حال وصول عرض أوروبي.

واستكمل أن الأهلي استعار رمضان صبحي مرتين الأولى بقيمة 800 ألف إسترليني لمدة 6 أشهر ثم مليون وستمائة ألف إسترليني لمدة موسم لعب فيه 9 مباريات فقط، حيث جلس مع أمير توفيق مدير التعاقدات، واتفق على كافة الحقوق المادية والإعلانية، وتم الاتفاق مع النادي الإنجليزي، ثم أبلغ رمضان أمير توفيق بأنه ينتظر عرضًا أوروبيًا، وكان الأهلي متمسكًا باللاعب قبل أن يبلغ اللاعب أمير توفيق بوجود بيراميدز في الصورة.

وواصل أن اللاعب يوم الأربعاء وقبل افتتاح ستاد الأهلي، قال لأمير توفيق إنه اختار بيراميدز رغم أنه حصل على أكبر عرض في تاريخ الكرة ولكنه رفض ذلك.

واستطرد قائلا: "محدش يلعب مع الأهلي ولا رمضان ولا غير رمضان، الأهلي وصل نهائي أفريقيا بدون اللاعب ورمضان خسر الأهلي، وتفكير الأهلي حاليًا في النهائي لن يشغله رمضان صبحي أو غيره.

ونوه إلى أن علي جبر نجم دفاع بيراميدز كانت لديه رغبة في الانضمام للأهلي والحصول على نصف ما يتقاضاه في بيراميدز.

فيديو قد يعجبك: