إعلان

"صحة سوهاج" تتبنى علاج أم مصابة بمرض جلدي منعها من إنقاذ ابنها من الموت

11:05 م الإثنين 26 أكتوبر 2020
"صحة سوهاج" تتبنى علاج أم مصابة بمرض جلدي منعها من إنقاذ ابنها من الموت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

أعلن الإعلامى وائل الإبراشى، عن أن الدكتور هاني جميعه وكيل صحة سوهاج، تبنى علاج سماح عبد الرحمن، والدة الطفل الذى سقط من الدور الثالث، ولم تتمكن من إنقاذه بسبب إصابتها بمرض جلدي مزمن.

وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، اليوم الاثنين، أن وكيل وزارة الصحة بسوهاج تواصل مع البرنامج عقب مداخلة الأم وتوضيحها السبب وراء عدم قدرتها إنقاذ أبنها، وقال إنه سيعمل على توفير العلاج اللازم لها.

من جانبه قال عبد العزيز مهران، صاحب الموتوسيكل الذى سقط عليه الطفل من الطابق الثالث، إن العناية الإلهية أنقذت هذا الطفل، مضيفًا: "وقع على الكرسى كما لو كان جالساً ومن ثم سقط على الأرض".

وأضاف في مداخلة هاتفية للتاسعة، أنه دائماً ما يغلق محله ويغادر على الفور، ولكن في ذلك اليوم توقف لمدة 5 دقائق مع العاملين معه أمام المحل التجارى الخاص به، متابعًا: "الصدفة أني وقفت شوية ففوجئت بسقوط الطفل".

ومن جانبها كشفت سماح عبد الرحمن، والدة الطفل الذي سقط من الدور الثالث بسوهاج، السبب وراء عدم إنقاذها لابنها قبل سقوطه رغم أنها كانت تراه منذ صعوده إلى شرفة المنزل، قائلة: "أنا منذ 4 سنين لا أستطيع المشي أو استخدم الأطراف نظراً لاصابتى بمرض جلدي مزمن يسمى الصدفية".

وتابعت: "أنا نفسي لأتعالج علشان أولادي مش بعرف أعمل ليهم حاجة ولا بقدر أحضر ليهم الأكل أو اللبس ولا أي حاجة..بنتظر زوجى هو اللي يعمل كل دا ودائماً بروح لأمي علشان تخدمهم".

فيديو قد يعجبك: