هشام آمنة: البحيرة جاهزة للتعبير عن نفسها في العرس الانتخابي الوطني

12:13 م السبت 24 أكتوبر 2020

كتب- محمد جمعة:

قال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إن المحافظة جاهزة للتعبير عن نفسها في العرس الانتخابي الوطني، وهي والدولة بأكملها على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

إعلان

وأضاف آمنة، خلال لقائه مع برنامج "صباحك مصري" المذاع على فضائية "MBC مصر، اليوم السبت، أن المحافظة تضم 9 لجان عامة و1300 لجنة فرعية تم تجهيزها بالكامل لتسهيل العملة الانتخابية ومأمورية القضاة المشرفين، مشيرًا إلى أن اللجنة بها قرابة 4 ملايين ناخب، والمرشحين على المقاعد الفردية يتنافسون على 38 مقعدًا، بالإضافة إلى مرشحي القوائم.

إعلان

وذكر محافظ البحيرة أن هناك تعاون كامل مع مديرية الأمن ورؤساء المدن والأحياء لتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى عمليات التأمين التي ينفذها رجال الشرطة والقوات المسلحة.

وانطلقت انتخابات مجلس النواب 2020 بمحافظات المرحلة الأولى داخل مصر، اليوم السبت، وتستمر حتى غدًا الأحد، من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء.

وتشمل المرحلة الأولى من الانتخابات 14 محافظة هي: الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومطروح وأسيوط وسوهاج والوادي الجديد وقنا والأقصر.