إعلان

محافظ الإسكندرية: حالة الجو خالفت التوقعات وإقبال الناخبين سيزيد على اللجان

11:28 ص السبت 24 أكتوبر 2020
  محافظ الإسكندرية: حالة الجو خالفت التوقعات وإقبال الناخبين سيزيد على اللجان

كتب- محمد جمعة:
قال اللواء محمد شريف، محافظ الإسكندرية، إن الجو المشمس في بداية اليوم خالف توقعات الأرصاد الجوية التى تنبأت بسقوط أمطار خفيفة أو متوسطة على المحافظة، وهو ما يساعد في إقبال أكثر من الناخبين.

وأضاف الشريف، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت، أن المحافظة تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد من التباعد الاجتماعي وتوفير والمطهرات، بالإضافة إلى توفير كراسي متحركة واستراحات لكبار السن، وشوادر للحماية من الشمس.

وذكر محافظ الإسكندرية أن المحافظة بها 3 غرف عمليات تعمل بشكل مكثف، في ديوان المحافظة ومديرية الأمن والمنطقة الشمالية، مرتبطين ببعضهما وعلى تواصل لرصد أي شكاوى والتعامل معها، مشيرًا إلى أن عدد الناخبين في المحافظة يتجاوز 4 ملايين ناخب، وبلغ عدد المرشحين على المقاعد الفردية 215 مرشحًا، بالإضافة إلى مرشحي القوائم.

وانطلقت انتخابات مجلس النواب 2020 بمحافظات المرحلة الأولى داخل مصر، اليوم السبت، وتستمر حتى غدًا الأحد، من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء.

وتشمل المرحلة الأولى من الانتخابات 14 محافظة هي: الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومطروح وأسيوط وسوهاج والوادي الجديد وقنا والأقصر.

فيديو قد يعجبك: