إعلان

محافظ الدقهلية: مستعد لاستقبال مديرة مدرسة عمر مكرم وسأرسل لها سيارة

09:35 م الأربعاء 21 أكتوبر 2020
محافظ الدقهلية: مستعد لاستقبال مديرة مدرسة عمر مكرم وسأرسل لها سيارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، عن استعداده لاستقبال مديرة مدرسة عمر مكرم الابتدائية في ديوان عام المحافظة للحديث معها، وسيرسل لها سيارة تنقلها.
وقال مختار، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أنه لن يرفع الجزاء الموقع على المديرة بعزلها، ولكنه طلب من وكيل وزارة التربية والتعليم إعادة تقييمها، وما إذا كان تاريخها يشفع لها تقصيرها الذي قد يكون عارضًا.
وأضاف محافظ الدقهلية أنه يُكن التقدير والاحترام لكل المعلمين، ولكن يجب التفرقة بين المعلم والوظيفة الإدارية التي هي ليست للتكريم والتشريف، ولكن للتكليف بتقديم خدمات حكومية مميزة كلٌ في قطاعه، وغير القادر على ذلك فليترك مكانه.
وذكر مختار أنه لم يقصد إهانة المديرة، والمرور على هذه المدرسة لم يكن محددًا وجاء بشكل مفاجئ خلال إحدى الجولات قبل بدء العام الدراسي بأيام، مشيرًا إلى أنه بمجرد دخول المدرسة لم يجد بها أي مظهر من مظاهر استقبال العام الدراسي من نظافة وغيرها.
وتابع محافظ الدقهلية: "عندما قلت فاشلة لمديرة المدرسة لا أقصد بها الفشل في المطلق، ولكن الفشل في الإدارية، بدليل إني قلت لها ارجعي تاني مدرسة".

فيديو قد يعجبك: