إعلان

وزيرة الهجرة: لدينا خط ساخن مع الوطنية للانتخابات للرد على استفسارات المصريين بالخارج

01:10 م الإثنين 19 أكتوبر 2020
وزيرة الهجرة: لدينا خط ساخن مع الوطنية للانتخابات للرد على استفسارات المصريين بالخارج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن بدء عملية التصويت للمصريين بالخارج في انتخابات مجلس النواب، هو يوم هام جدًا، مشيرة إلى أن الانتخابات هي استحقاق دستوري للمصريين في الخارج للمشاركة في بناء دولتهم ودعم الحياة النيابية.

وأضافت "مكرم" في حوارها لبرنامج "الآن" على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الاثنين، أنه منذ اللحظة الأولى لإعلان الهيئة الوطنية للانتخابات عن موعد تصويت المصريين بالخارج في انتخابات مجلس النواب 2020، قامت وزارة الهجرة بتشكيل غرفة عمليات لإعلام المصريين بالخارج بمواعيد الانتخابات والإجراءات المطلوبة.

وتابعت، أن هناك خط ساخن بين وزارة الهجرة والهيئة الوطنية للانتخابات للتمكن من الري على استفسارات وأي شكاوى، موضحًا أن الاستفسارات بدأت منذ اللحظة الأولى لإعلان موعد التصويت في الانتخابات، والاستفسارات تزايدت اليوم باعتباره اليوم الأول لتصويت المصريين بالخارج.

وأردفت، وزيرة الهجرة وشوؤن المصريين بالخارج، أنه تم عمل مقابلات عبر برنامج "زووم" مع عددًا من المصريين بالخارج لمعرفة الترتيبات الخاصة بتصويتهم في الخارج، مؤكدة: "التصويت السري لا يعني النظر لورقة الاقتراع ولكن لمتابعة عملية الاقتراع وتذليل أي عقبات وأي استفسار بالتعاون مع الهيئة الوطنية للانتخابات".

فيديو قد يعجبك: