إعلان

مصطفى بكري: اختلفت مع مكرم محمد أحمد.. وما زلت في خصومة مع سمير رجب

11:49 م السبت 10 أكتوبر 2020
مصطفى بكري: اختلفت مع مكرم محمد أحمد.. وما زلت في خصومة مع سمير رجب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، إن الصحافة تجري في دمه منذ أن كنت في المرحلة الابتدائية، مشيرًا إلى ذكائه الاجتماعي حعله قادر على التعامل مع الأزمات وتحاوز المواقف الصعبة المختلفة.

وأضاف "بكري" خلال لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالي في برنامج "المساء مع قصواء" المذاع عبر قناة "TeN" أنه ترك مؤسسة الهلال بسبب خلاف مع الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، ولدي خلاف قائم حتى الآن مع الكاتب الصحفي سمير رجب، مشيرًا إلى أنه يحاول أن يترك في خلافه للمساحة الإنسانية، حتى أن أحمد عز أمين عام الحزب الوطني السابق لم يستطيع أن يقاضيه أثناء خلافهم معًا.

ولفت بكري، إلى أن واقعة أزمته الشهيرة مع السيدة جيهان السادات عندما نشر صحفي بعنوان "ابنًا غير شرعيًا للسيدة جيهان السادات" كان الغرض منها كشف فساد مكاتب تسجيل المواليد، واعتذرنا للسيدة جيهان السادات وتقبلت الأمر.

وأكد بكري أن خلافه مع طلعت السادات كان السبب وراءه هو الواقعة السابقة، مشيرًا إلى أنه عندما تم التشهير عند دخله أبلغ النائب العام وتبين عدم امتلاكه لأرصده بنكية، مشددًا على أنه ليس لديه ما يخاف عليه إلا قول الحقيقة، لكنه فى النهاية ضد الخلافات والصراعات الحادة.​

فيديو قد يعجبك: