إعلان

الإبراشي يعرض لحظة إنسانية بين شاب وحصانه عقب إنقاذه من الغرق في بلاعة بطنطا

11:15 م السبت 10 أكتوبر 2020
الإبراشي يعرض لحظة إنسانية بين شاب وحصانه عقب إنقاذه من الغرق في بلاعة بطنطا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

عرض الإعلامي وائل الإبراشي، فيديو يظهر سقوط حصان في بلاعة بشارع المحلة بطنطا، وكيف تم إنقاذه من قبل المسؤولين بالمحافظة، ورفعه بأحد اللوادر التابعة للمحافظة.

ووفق الفيديو الذى عرضه "الإبراشي"، خلال برنامجه "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، ظهرت فرحة صاحب الحصان الكبيرة، والذى راح يقبل حصانه ويحضنه بشدة عقب إنقاذه الأمر الذى دفع المواطنين الذين تجمعوا خلال عملية الإنقاذ إلى التضامن معه.

وكان المهندس معتز رياض، مدير فرع شركة المياه والشرب والصرف الصحى بطنطا، علق على إنقاذ حصان سقط في بلاعة بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، قائلاً:"في التاسعة صباحاً ورد بلاغاً بذلك وتم تشكيل لجنة وإرسال لورد لرفعه وتم إنقاذه"، مرجعاً سبب سقوط الحصان إلى حالات السرقة المتكررة لأغطية البلاعات.

وأضاف "رياض" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، قائلاً:"الموضوع في سرقة أغطية البلاعات..لان حالات سرقة كثيرة لأغطية البلاعات والموضوع محتاج تكاتف مجتمع مدنى ومن كافة الأجهزة كون حالات الشرقة كثيرة".

ولفت "رياض"، إلى أن هناك 50 ألف غطاء غرفة وبلاعة بطنطا، مناشداً المواطنين سرعة الأبلاغ عن سرقة أغطية البلاعة من أجل اتخاذ اللازم للحفاظ على الجميع، مشيراً إلى أن هناك توجه من الشركة إلى صناعة أغطية الـ"جى آر بى"، للبلاعات كونها لا تغرى السارق مثل الأغطية الحالية، وتابع: "هذا النوع من الأغطية الجديدة مصنع من مادة البلاستك المقوى".

فيديو قد يعجبك: