إعلان

"السيسي يُطمئن المصريين".. أديب معلقًا على كلمة الرئيس في قداس عيد الميلاد

11:18 م الإثنين 06 يناير 2020
"السيسي يُطمئن المصريين".. أديب معلقًا على كلمة الرئيس في قداس عيد الميلاد

كتب- حسن مرسي:

علَّق الإعلامي عمرو أديب على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته إلى كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ لتهنئة الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، قائلًا: "الرئيس السيسي في كلامه ما قالش إن لو حَد جه يقرب لنا مش هندافع عن بلدنا، أو إن لو مصالحنا تم الاقتراب منها احنا ممكن نولع في الدنيا".

وقال أديب، خلال تقديمه برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الإثنين: "الرئيس قال إن ماحدش هيجرجرنا هنا ولا هنا، وإن شاء الله ربنا يلهمنا الإجراء المناسب والسليم، وده كلام الرئيس، وكلامه واضح إننا لن ننجر إلى مغامرات أو فخ؛ ولكن لو كتب علينا القتال سواء حد قرب لمياهنا الإقليمية أو أرضنا أو حد يبعت لنا مرتزقة أو داعش من الحدود الغربية، مصر هتقف وواقفة قدامه الآن بشكل واضح".

وتابع الإعلامي: "عايزكم تفهموا الكلام زي ما هو، ومتفهموش إننا هنستكين"، معقبًا: "الشرف مش معناه الضعف، وأشرف حروب في العالم قام بها شرفاء ضد ناس غير شريفة، ونحن نقابل عدوًّا غير شريف، براجماتي مستعد يلعب بأي حاجة ويقتل أي حد. وكلام الرئيس السيسي بيطمِّن المصريين، ورسالته إننا نقف جنب بعض".

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حضر إلى كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ لتهنئة البابا تواضروس والأقباط بعيد الميلاد المجيد، حيث كان في استقباله البابا تواضروس وعدد من أساقفة الكنيسة القبطية.

فيديو قد يعجبك: