إعلان

"لو فاندام اللي تحت القطر مش هيقدر يتكلِّم".. أديب معلقًا على واقعة قطار الإسماعيلية

11:25 م الإثنين 27 يناير 2020
"لو فاندام اللي تحت القطر مش هيقدر يتكلِّم".. أديب معلقًا على واقعة قطار الإسماعيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

علَّق الإعلامي عمرو أديب على واقعة احتضان أب ابنته أسفل عجلات القطار في محطة الإسماعيلية؛ لإنقاذ حياتها، قائلًا: "قدَّر ولطف.. ادّيني عمر وارميني تحت القطر".

وقال أديب، خلال برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الإثنين، أن المرور على قضبان القطارات أو من أسفل القطارات مشهد يحدث كثيرًا في مصر، لافتًا إلى أن المصريين لا يستخدمون الأنفاق أو السلالم لعبور أرصفة السكك الحديدية.

وأضاف الإعلامي: "الراجل اللي حضن بنته أسفل قطار البضائع شيء لا يصدقه عقل بأن الناس دي طلعت سليمة.. لو هدوم الرجل بس شبكت في القطر كانوا ماتوا الاتنين، وكان زمان الناس بتتكلم همَّ انتحروا ولَّا لأ!".

وتابع أديب: "البنت قعدت ربع ساعة بعد الموقف ده فاقدة النطق، لو فاندام اللي تحت القطر مش هيقدر يتكلِّم.. الموقف فظيع وصعب".

ومن جهته، أكد مصدر في هيئة السكك الحديدية، الواقعة، إلا أنه قال: "إن الأب كان برفقته طفلٌ وليس طفلة".

وأوضح المصدر: "حدثت الواقعة ظهر أمس الإثنين، داخل محطة قطارات الإسماعيلية، وكان الأب يحاول العبور إلى الجانب الآخر من الرصيف؛ ولكنه لم يرغب في السير حتى موقع النفق المخصص لعبور المشاة، وقرر العبور من على الرصيف".

وتابع المصدر: "فور مرور القطار، وقف الأب واصطحب نجله إلى الجهة المقابلة من المحطة، واستقل قطار إكسبريس المتجه إلى محافظة القاهرة، دون تحرير محضر بالواقعة؛ سواء في قسم الشرطة أو في محطة القطارات".

ونفى المصدر ما جرى تداوله حول الواقعة والحديث عن كونها كانت محاولة انتحار أو سقوط خطأ لطفلة من على الرصيف.

فيديو قد يعجبك: