إعلان

الإسكان الاجتماعي يكشف عن موعد طرح الإعلان الـ 13 - فيديو

12:12 م الخميس 23 يناير 2020
الإسكان الاجتماعي يكشف عن موعد طرح الإعلان الـ 13 - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال صلاح حسن، نائب رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي: إنه تم طرح 660 ألف وحدة للإسكان ما بين وحدات جار تنفيذها ووحدات تم الانتهاء منها ووحدات جارى طرحها، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء بالفعل من بناء 400 ألف وحدة سكنية وجار تنفيذ 260 ألف وحدة سكنية وفقًا للبرامج الزمنية المختلفة لتنفيذ كل مشروع.

وأضاف "حسن" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح البلد" على فضائية "صدى البلد"، اليوم الخميس، أنه تم طرح 12 إعلانًا للإسكان الاجتماعي بخلاف الإعلانات الخاصة بالعاملين بالخارج وإعلانات النقابات، موضحًا أنه تقدم ما يزيد على مليون مواطن للحصول على شقق الإسكان الاجتماعي.

وأشار، إلى أنه بحساب متوسط الأسرة 5 أفراد، فأن هناك حوالي 5 ملايين مواطن يستفيد من وحدات الإسكان الاجتماعي، متابعًا أن هناك ما يزيد على 320 ألف مواطن استفادوا بالفعل من الوحدات وتم الاستلام، مضيفا أنه يتم طرح الإعلان الثالث عشر خلال الشهر القادم.

وتابع، أنه من المقرر أن يتم طرح الإعلان الثالث عشر خلال الشهر القادم، مشيرًا إلى أنه سيكون في المدن الجديدة في الصعيد بالإضافة إلى المحافظات في جنوب سيناء، مؤكدًا أن هناك بعض الشروط التي يجب توافرها لكى يتقدم المواطن للحصول على وحدة بالإسكان الاجتماعي، وهى أن يكون السن ما بين 21 و50 سنة، وأن يكون المواطن محدود الدخل للأعزب لا يزيد عن 4200 جنيه بينما دخل الأسرة لا يزيد عن 5700 جنيه.

فيديو قد يعجبك: