إعلان

قذاف الدم: "أحيي السيسي على قراراته الشجاعة ودوره العظيم في الحفاظ على ليبيا"

11:43 م السبت 18 يناير 2020
قذاف الدم: "أحيي السيسي على قراراته الشجاعة ودوره العظيم في الحفاظ على ليبيا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال أحمد قذاف الدم، المسؤول السياسي بجبهة النضال الوطني الليبية: "إن الرئيس عبد الفتاح السيسي انتشل مصر بعدما كانت على شفا حفرة من النار"، مضيفًا: "لو كانت مصر انساقت لما اتجه إليه بعض الدول لحلَّت الكارثة بأسرع ما يمكن".

وأوضح قذاف الدم، خلال لقائه مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت، أن مصر كانت سدًّا منيعًا ضد أي مستعمر يواجه ليبيا، مشيرًا إلى أن من حق الشعوب أن تثور؛ حتى في ليبيا وأي بلد، والعالم العربي بحاجة إلى ثورة؛ ولكن الثورة يجب أن يكون سقفها عاليًا وليس من أجل العيش والبطاطس، ولكن من أجل شيء يليق بهذه الأمة.

وتابع المسؤول السياسي بجبهة النضال الوطني الليبية: "أتقدم بالتحية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على قراراته الشجاعة ودوره العظيم في الحفاظ على ليبيا"، موضحًا أن القرارات الصعبة في مصر لا يمكن أن يتخذها إلا رجل وطني مثل الرئيس السيسي؛ مثل قرار الإصلاح الاقتصادي الذي لم يكن لأحد أن يجرؤ على اتخاذ مثله وهو مقبل على انتخابات".

وذكر قذاف الدم أن القوات العسكرية التي أعدها الرئيس السيسي لمصر قادرة على حماية والدفاع عن مصر، معقبًا: "لولا بناء القدرات العسكرية على أحدث النظم الحديثة لما أصبحت القوات المسلحة المصرية بهذه القوة".

فيديو قد يعجبك: