إعلان

مستشار بأكاديمية ناصر: القوات المسلحة تمثل ذراع الشعب المصري

10:28 ص الأربعاء 15 يناير 2020
مستشار بأكاديمية ناصر: القوات المسلحة تمثل ذراع الشعب المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال اللواء ناجى شهود، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن كل مناورة للمناورات التي تقوم بها القوات المسلحة المصرية يكون لها اسم أو لقب وكل منه له دلالة بشكل أو بأخر، مثل كل من مناورة "جسر الصداقة والنجم الساطع ومناورة حسم وآخرهم قادر 2020".

وأضاف "شهود" في حواره لفضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأربعاء، أن هناك حالة من البلبلة في الشارع المصري نتيجة تأثير التواصل الاجتماعي به، موضحًا أن القوات المسلحة تمثل ذراع الشعب المصري، حيث أنها ليست مؤسسة منفصلة عن شعبها.

وأكد، أن القوات المسلحة تطمئن شعبها بأنها على استعداد لتنفيذ مهامها، حيث أن كل عام يوجد تدريب خاص بها سواء متخصص أو مشترك، موضحًا أن مناورة قادر 2020 لها خاصية وهي أنها على الجهات الاستراتيجية الثلاثية الشرقي والغربي والجنوبي، وعلى التوازي فهي شاملة مسرحي العمليات البحرية وهم البحرين الأحمر والمتوسط.

وأوضح، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، أن القوات المسلحة المصرية لها مهام محددة تليها الدستور والشعب المصري، مشيرا إلى أن كل تلك المهام لتأمين الأراضي المصرية والمياه الإقليمية والاقتصادية، حيث أن تلك عقيدة القوات المسلحة والفكر المصري بشكل عام.

فيديو قد يعجبك: