إعلان

"شكلك بتاعت مشاكل وهتقرفينا".. تفاصيل مشاجرة طالبة وأساتذة بجامعة الإسكندرية

11:13 م الأربعاء 01 يناير 2020
"شكلك بتاعت مشاكل وهتقرفينا".. تفاصيل مشاجرة طالبة وأساتذة بجامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

عرض برنامج "كل يوم" المذاع عبر قناة "أون إي"، فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي لطالبة تُدعى ميرال رأفت، الطالبة بكلية الآدب جامعة الإسكندرية، تشتبك مع أساتذتها.

وقالت ميرال، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم"، اليوم الأربعاء، أن الفيديوهات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاجرتها بالجامعة لا تتعدى الدقائق الخمس، في حين أن المشاجرة والإجراءات بدأت من الساعة الواحدة ظهرًا، وانتهت الساعة الثانية ليلًا في النيابة العامة.

وأضافت الطالبة أنها طلبت من المراقبين في أثناء أدائها الامتحان بالجامعة الحديث بصوت منخفض في ما بينهم؛ حتى لا يؤثر ذلك على تركيزها، مضيفةً: "ثم قُلت لأحد المراقبين (تحدث بصوت منخفض)، فقام بـ(التشويح) بيده، على حد تعبيرها، قائلًا (خليكي في نفسك أنتِ.. وفيه مراقبة داخل اللجنة قالت لي شكلك بتاعت مشاكل وهتقرفينا".

وتابعت ميرال: "إحدى الأساتذة بالكلية تُدعى الدكتورة سالي، في أثناء إشرافها على اللجان، دون أن تعرف سبب الأزمة، قامت بأخذ أوراق الامتحانات، متوجهةً إلى مكتب رئيسة القسم الدكتورة سميرة عثمان، وعندما علمت الدكتورة بتصويري ما حدث بالموبايل، قامت بضربها بالاشتراك مع الدكتورة سالي".

فيديو قد يعجبك: