إعلان

خالد أبو بكر وبسمة وهبة يفتتحان "كل يوم" بدلًا من وائل الإبراشي وخلود زهران

10:12 م الأربعاء 01 يناير 2020
خالد أبو بكر وبسمة وهبة يفتتحان "كل يوم" بدلًا من وائل الإبراشي وخلود زهران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

افتتح الإعلاميان خالد أبو بكر وبسمة وهبة أولى حلقات برنامج "كل يوم"، المذاع عبر قناة "أون إي"، في بداية عام 2020، والذي كان يقدمه في السابق الإعلاميان وائل الإبراشي والإعلامية خلود زهران.

ووجه خالد أبو بكر، خلال افتتاحه البرنامج، اليوم الأربعاء، التحية إلى خلود زهران ووائل الإبراشي على الفترة الذي قدما فيها البرنامج، منوهًا بأن البرنامج سيعبر عن أحلام وآمال المواطن المصري.

وأضاف الإعلامي أنه كان يبدو سابقًا في العامَين الماضيين أن الإعلام لم يكن عند حُسن ظن المصريين، وهذه لأسباب خارجة عن الإعلاميين أنفسهم؛ لكننا نتمنى أن الحال تتغير، لافتًا إلى أن البرنامج بشكله الجديد سيعبر بحرية عن آراء المواطنين، وسنكون صوت المواطنين والرأي والرأي الآخر.

ومن جانبها، أكدت بسمة وهبة أن البرنامج سيبدأ العام الجديد برسالة، ملخصًا أن مصر بخير، ومتمنيةً أن تصل بصوت المواطن إلى المسؤولين؛ لتحقيق آماله وطموحاته ويجد نتيجة فورية تتحقق أمام عينَيه.

وتابعت الإعلامية: "نحن في مرحلة المصارحة والحوار؛ لحماية حاضرنا ومستقبل أولادنا، وهنقول اللي احنا عايزينه، وهيكون هناك رأي ورأي آخر".

كان تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كشف عن برومو برنامج جديد يطل من خلاله المحامي الدولي والإعلامي خالد أبو بكر، والإعلامية بسمة وهبة، على شاشة قناة "ONE"، وهو برنامج "كل يوم" الذي تنطلق أولى حلقاته مع بداية العام الجديد 2020.

فيديو قد يعجبك: