إعلان

رئيس جهاز المشروعات الصغيرة: نطمح في اقتصاد يتجاوز 6 مليارات جنيه بنهاية 2019

11:38 م الإثنين 09 سبتمبر 2019
رئيس جهاز المشروعات الصغيرة: نطمح في اقتصاد يتجاوز 6 مليارات جنيه بنهاية 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قالت الدكتورة نيفين جامع، رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، إن الجهاز منتشر في جميع أنحاء الجمهورية ويستقبل الراغبين في تنفيذ المشروعات وتقديم المساعدة؛ سواء في التدريب أو التمويل أو الإجراءات.

وأضافت جامع، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة"، المذاع عبر فضائية "cbc"، مساء اليوم الإثنين، أن الجهاز يسعى لتوفير فرص العمل بدعم فني وتدريب لأصحاب المشروعات؛ من أجل تمكنهم من القدرة على إدارة مشروعاتهم وسداد التزاماته والنمو به واستقراره واستمراره؛ لتوفير دخل مناسب لصاحبه وأسرته.

وتابعت رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر: "خلال 6 أشهر تم ضخ 2.8 مليار جنيه في مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر، وتمويل 110 آلاف مشروع أتاح 170 ألف فرصة عمل"، معقبةً: "هذه الأرقام جدية، وطموحنا أن نصل آخر العام إلى حجم اقتصاد يتجاوز 6 مليارات جنيه".

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتمع، اليوم الإثنين، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة نيفين جامع رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

وصرَّح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس وجه خلال الاجتماع بتوفير التمويل اللازم لزيادة حجم المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وتلبية احتياجات جميع فئات رواد الأعمال من شباب الوطـن، مؤكدًا في هذا الصدد اهتمام الدولة المتنامي بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة؛ لدوره التنموي المهم وما يوفره من فرص عمل.

فيديو قد يعجبك: