إعلان

"سُمعتنا راحت".. والد الهارب محمد علي باكيًا على الهواء من تصرفات نجله المسيئة

12:02 ص الخميس 05 سبتمبر 2019
"سُمعتنا راحت".. والد الهارب محمد علي باكيًا على الهواء من تصرفات نجله المسيئة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

بكى الكابتن علي عبد الخالق، بطل العالم سابقًا في كمال الأجسام، على الهواء، بسبب تصرفات نجله الهارب محمد علي، خلال لقائه مع برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، تقديم الإعلامي أحمد موسى.

وقال عبد الخالق إنه أرسل عديدًا من الرسائل الهاتفية إلى نجله؛ من أجل العدول عما فعله وتقديم فيديو اعتذار، مضيفًا أن نجله أساء إلى سمعة عائلته في المنصورة، ودمر الجميع نفسيًّا وتاريخيًّا.

وأضاف والد الهارب: "ابني راح مني.. ونفسي أشوفه تاني. كان أملي في الحياة وسندي فاجأة كله راح، ومش هاقدر أشوفه تاني، لو مازن أخوه كان أرحم، محمد موتني في الحياة، البيت والعائلة راحت"، متساءلًا: "مَن الذي أغوى بعقله ووضعه أمام أشرف شخصية في العالم، وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي؟".

وتابع عبد الخالق: "أنا باقول الرئيس على دماغي، واعتبره ابنك وغلط وتحمله.. ويا رب يهدي ابني؛ لكن أنا عارف إني عمري ما هاشوفه تاني خلاص، وبعت له رسائل الصبح تخلِّي الحجر يلين؛ لكن الرد كان صادمًا وتفكيري اتشلّ".

وأشار والد الهارب إلى أن نجله حصل على قرض بقيمة 260 مليون جنيه من البنك، قبل البدء في مشروع بناء فندق، معلقًا: "لم يدفع أي أموال من جيبه، وكان محتاج سيولة مالية من البنك أخدها وبدأ شغل.. أنا ندمان جدًّا على اللي عمله ابني".

فيديو قد يعجبك: